المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نبارگ للشيخ أسامة بن عطايا العتيبي حصوله على درجة الدكتوراه بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف فـ للهِ الحمدُ والمِنَّة


ابو علقمة يونس النحيلي
04-11-2015, 08:14 AM
نبارگ للشيخ أسامة بن عطايا العتيبي حصوله على درجة الدكتوراه بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف
فـ للهِ الحمدُ والمِنَّة

ابو علقمة يونس النحيلي
04-11-2015, 08:16 AM
اقدم التهنئة الخالصة لأخي وتلميذي في منهجية الماجستير والدكتوراةالشيخ أسامة عطايا عثمان على نيل درجة الدكتوراه في قسم العقيدة بالجامعة الاسلامية بتقدير ممتاز مع درجة الشرف الاولى.
والدكتور أسامة عالم متفنن وليست الدكتوراة بزائدة في مكانته العلمية فمؤلفاته المطبوعة 15 عنوان وهو باحث قدير في السنة والعقيدة فهوخريج كلية الحديث الشريف وقسم الدراسات العليا في العقيدة وقد كان تعرض لعرقلة ظالمة اخرت نيله الدكتوراه قرابة 13 سنة.
أكرر التهتئة للشيخ الفاضل أسامة
وأسأل الله ان ينفع بعلمه كما أسأله عزوجل أن يؤلف بين قلوب الموحدين ويرزقهم المحبة لبعضهم والتآخي ونبذ اسباب الاختلاف والفرقة فان المحبة في الله من افضل الأعمال وتوجب محبة الله ورضاه .
كتبه محمد ابن الشيخ ربيع.

ابو علقمة يونس النحيلي
04-11-2015, 08:20 AM
أبو عمر أسامة بن عطايا بن عثمان العتيبي ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نبارك للشيخ الفاضل أسامة بن عطايا العتيبي حصوله على الدكتوراه اليوم اﻷربعاء 19 جمادى اﻵخرة 1436 هجري بتقدير ممتاز وعلى مرتبة الشرف اﻷولى ، ونقول له : مبارك عليكم شيخ أسامة ، وجعلها عوناً لكم على الطاعة ، والعطاء اللامحدود ..

والشيخ أسامة معروف بجهوده من سنين طويلة ، ودفاعه عن السنة وأهلها ، وردوده على أهل اﻷهواء ،والبدع ،والفتن ؛ من سنين ، فجزاه الله خيراً ..

ولا أنسى دفاعه عن كبار علماء السنة ، وولاة اﻷمر في بلاد التوحيد والسنة ، المملكة العربية السعودية، وردوده من سنين في الساحات العربية -وغيرها- على أعدائهم ، من التكفيريين ، وعموم الخوارج ، والحزبيين ، ودفاعه المستميت عن شيخنا ووالدنا -والد السلفيين- ربيع السنة ، حامل راية الجرح والتعديل في هذا الزمان -وبحق- ، كم وكم جرد قلمه ، ولسانه ؛ في الدفاع عن شيخنا ووالدنا ربيع السنة ، الذي نال منه أعداء السنة -جميعهم- ، ونالوا من دعوته ، وكتبه ، ورسائله ، ومنهجه السلفي الصافي ، وكان من الذين جردوا أقلامهم في الدفاع عن هذا العالم الجليل ، الشيخ أسامة العتيبي خير دفاع ، وردوده أبطلت الكثير من التهم ، واﻷكاذيب ، والتلفيقات التي وجهها أعداء السنة لدعوة الشيخ الوالد ربيع السنة -حفظه الله ،ورعاه، ومده بالصحة والعافية- ..

نسال الله أن يجعلنا متحابين في الله ، ولله ، ومن أجل الله ..

كتبه عصر الأربعاء /

أبو أنس أحمد بن محمد بن حسن الديواني .

جدة ..

أحمد بن صالح الحوالي
06-11-2015, 08:00 AM
قال شيخ الإسلام إبن تيمية رحمه الله: "لا عيب على من أظهر مذهب السلف وانتسب إليه، واعتزى إليه، بل يجب قبول ذلك منه بالإتفاق، فإن مذهب السلف لا يكون إلا حقا"

عبد العليم عثماني
06-14-2015, 07:38 AM
مبارك للشيخ أسامة العتيبي
نسأل الله تعالى أن يثبته وإيانا على الحق ومنهج السلف أهل السنة وأن ينفع به الإسلام والمسلمين
اللهم آمين

عبد السلام الجزائري
06-15-2015, 10:10 PM
الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات
بشرك الله الجنة
و نسال الله العلي القدير ان يوفقه للخيرات و ان يجعله ثمرة و مثالا للمنهج السلفي الحق