منتديات منابر النور العلمية

منتديات منابر النور العلمية (http://m-noor.com//index.php)
-   المـــنـــــــــــــــــــــبـــــــــر الــــــــعـــــــــــــــــــــام (http://m-noor.com//forumdisplay.php?f=5)
-   -   جدتي التي... أرجو أن تدعو لها بالشفاء (http://m-noor.com//showthread.php?t=11348)

احمد تقار 07-31-2012 06:01 PM

إنا لله وإنا إليه راجعون
أسأل الله أن يرحمها و أن يسكنها الفردوس الأعلى

بلال الجيجلي 07-31-2012 06:20 PM

اللهم اغفر لها و لوالدينا و لجميع المسلمين و المسلمات.
آمين آمين آمين.

أبو تراب عبد المصور بن العلمي 07-31-2012 07:30 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

" إن لله ما أخذ وله ما أعطى . وكل شيء عنده بأجل مُسمى ...فلتصبر ولتحتسب "
" أعظم الله أجرك ، وأحسن عزاءك وغفر لميتك"


أبو طلحة سعيد السلفي 08-01-2012 12:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد بن صالح الدهيمان (المشاركة 30031)
نسأل الله تعالى أن يرحمنا ويرحمها ويرحم عباده المسلمين،


اللهم امين


أبو عبد الله الأثري 08-01-2012 02:23 PM

جزاكم الله خيراً جميعاً وأطال الله في أعمار آمهاتكم وآبائكم على الطاعة والخير.

أبو عبد الودود عيسى البيضاوي 08-03-2012 06:52 PM

رحمها الله و غفر الله لها و أسكنها فسيه جناته


الساعة الآن 01:18 PM.

powered by vbulletin