![]() |
ما قاله المجرم المعتوه ( أحمد الزند ) وزير العدل المصري !
ما قاله المجرم المعتوه ( أحمد الزند ) وزير العدل المصري !
ــــــــــــــــــــــــــــــ قال المجرم المعتوه " أحمد الزند " وزير العدل المصري ، على قناة " صدى البلد " مساء الجمعة 11 / 3 / 2016 م . أحمد الزند : أومال السجون اتعملت علشان مين . المذيع : تسجن صحفيين ؟ . أحمد الزند : إن شاء الله يكون نبي عليه الصلاة والسلام ، أستغفر الله العظيم يا رب . التعليق : أمة ( العلماء وطلبة العلم ) فيها ، عندما يسىء إلى خير البشر " صلى الله عليه وسلم " ( صم بكم عمي ) !!! بطن الأرض خير لنا من ظهرها . |
| الساعة الآن 05:28 AM. |
powered by vbulletin