منتديات منابر النور العلمية

منتديات منابر النور العلمية (http://m-noor.com//index.php)
-   المـــنـــــــــــــــــــــبـــــــــر الــــــــعـــــــــــــــــــــام (http://m-noor.com//forumdisplay.php?f=5)
-   -   ما تعليقكم على مقولة القائل : .................... (http://m-noor.com//showthread.php?t=16992)

الجروان 04-13-2016 05:15 AM

ما تعليقكم على مقولة القائل : ....................
 
( العدل والعدالة والاعتدال ، مفاهيم أو مصطلحات اليوم أصبحنا نسمعها ، وتكثر جداً في المنتديات الثقافية والفكرية وعبر وسائل الإعلام وصفحات الصحف وغيرها ، وأصبحت الشعوب العربية تطالب بقضية العدالة اليوم ، تطالب بها وهذا حق مشروع لكل شعب بل لكل فرد .

هذه المفاهيم ، وهذه المصطلحات العدل والعدالة والاعتدال ، تحريرها والحوار فيها ، ومحاولة التطبيق العملي لها في حياتنا عموماً سنجد أنها هي السد المنيع والحصن الحصين لتطرف الفكر ، بل حتى لتطرف السلوك ) .


الساعة الآن 01:20 AM.

powered by vbulletin