منتديات منابر النور العلمية

منتديات منابر النور العلمية (http://m-noor.com//index.php)
-   الأســــــــــــــــــــــــرة الـمـســــــــــلـــــمــــــــة (http://m-noor.com//forumdisplay.php?f=18)
-   -   تغيرت اللغة في بعض ملفاتي (http://m-noor.com//showthread.php?t=5817)

أم أيمن 11-23-2010 04:48 PM

تغيرت اللغة في بعض ملفاتي
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بعض الملفات عندي تغيرت عناوينها بلغة أخرى

فمثلا كتاب أصول الأيمان أصبح يظهر لي عنوانه بهذه اللغة
¼¬Ñ Fóƒá Ü¡òfT ƒT¥nOƒd TT¼nª ¡ƒTÑ ád pẃTp¬n¬ ƒT ƒT¼nª

وحتى عندما أفتح مكتبة الألباني الإصدار الثاني تظهر لي عناوين الكتب بهذه اللغة

فمن عنده علم في حل هذه المشكلة ؟ وبارك الله فيكم

أم خليفة السلفية 11-30-2010 10:37 PM

وعليك السلام ورحمة الله وبركاته
هذا حل لمشكلتكِ بإذن الله تعالى، وفيما يلي التفاصيل.
1- اضغطي على أيقونة ابدأ.
2- اضغطي على لوحة التحكم.
3- اضغطي على إعدادات اللغة.
4- غيري اللغة إلى اللغة العربيه.
5- سيطلب منك إعادة تشغيل الجهاز فقومي بذلك.
6- ستتغير اللغة إلى اللغة العربيه كما ستلاحظين من البرنامج.
هذا ما يسره الله لي ذكره
وبالله التوفيق

أم أيمن 12-01-2010 09:33 AM

جزاكِ الله خيرا فعلت الذي قلته لي والأمر كله تمام والحمد لله وحتى البايلوكس فتح

وفقككِ الله لمرضاته


الساعة الآن 07:31 PM.

powered by vbulletin