الموضوع
:
هل تأثم المرأة بإغضاب لزوجها في حالة النقاش ؟؟؟
عرض مشاركة واحدة
#
7
10-25-2010, 02:04 PM
أم صفية
طالبة في معهد البيضـاء العلميـة -وفقها الله-
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 14
شكراً: 5
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
جزاكم الله خيرا ورحم الله شيخنا ابن باز واسكنه فسيح جناته ونفع بكم
أم صفية
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى أم صفية
البحث عن المشاركات التي كتبها أم صفية