عرض مشاركة واحدة
  #10  
قديم 12-30-2011, 05:39 PM
أبو عاصم محمد المصري أبو عاصم محمد المصري غير متواجد حالياً
مشرف مكتبة منابر النور العلمية

nasher_alsonaa@m-noor.com

 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: مصر -الاسكندرية
المشاركات: 421
شكراً: 6
تم شكره 30 مرة في 26 مشاركة
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى أبو عاصم محمد المصري
افتراضي

قول أهل السنه في يزيد بن معاويه ؟الشيخ: عبيد بن عبد الله الجابري
يقول السائل : ماقول أهل السنه في يزيد بن معاويه؟
الجواب:

فاسق من الفساق, نعم, وكل فاسق إذا انعقدت له البيعه تجبُ أولاً أعتقد شرعيه بيعته, وثانياً طاعته فيما هو طاعه لله, نعم, ولايجوز الخروج عليه بحال, وقد فصلت هذه المسأله بما ورثته تضميناً لما ورثته عن علمائنا , في محاضره خاصه , بعنوان " إتحاف البشر بمكان ولي الأمر وفق الكتاب وصحيح الخبر ", وهي منشوره في سحاب فليراجعها من شاء, نعم.
http://ar.miraath.net/fatwah/2493
رد مع اقتباس