عرض مشاركة واحدة
  #4  
قديم 03-30-2012, 10:57 PM
أبو عبيدة طارق الجزائري أبو عبيدة طارق الجزائري غير متواجد حالياً
طرد لأنه من المتحزبين للحجوري المبتدع
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 338
شكراً: 9
تم شكره 13 مرة في 12 مشاركة
افتراضي

جزاك الله خيرا .

سئل العلامة صالح الفوزان-حفظه الله و رعاه-
ما رأيكم فيما يسمى الآن بالربيع العربي؟
فأجاب بارك الله فيه: و الله ما شفنا ربيع ما شفنا إلا قتل و لا شفنا إلا فتن مهو بربيع هذا دهر اللي يسميه بهذا الكفار المسلمين ما سموا هذا الربيع يسموه الفتن و الشرور نعم .
هو صحيح أنه ربيع الكفار لأنهم يضرون به المسلمين و هم يسرهم ما يضر المسلمن يسرهم هذا فهو ربيعهم . أهـ

قالوا ربيع عربي قلنا ربيع عربي ,قالوا شرق اوسط قلنا شرق اوسط ,قالوا شمال افريقيا قلنا شمال افريقيا ,قالوا اسرائيل قلنا اسرائيل ,سيدهم بوزيد سيدهم بوزيد و لا حول و لا قوة الا بالله ...

و القرني الآن وجه رشاشاته و مدافعه لقائد شرطة دبي ضاحي خلفان الذي أطلق إنذارات كاشفا عن مخطط للخوان المفلسين للسيطرة على دول الخليج العربي و الذي أخبر أنه سيبدأ من دولة الكويت الشقيقة رعاها الله و حاكمها و وفقهم لكل خير .
القرني إتهم قائد شرطة دبي بالعمالة لجهات خارجية ..... و منها دولة المجوس إيران و الموساد الصهيون واصفا إياه أنه مجرد رجل أمن و حراسات للمؤسسات السياحية و أنه لا ينبغي الإهتمام به و بتصريحاته ....

التعديل الأخير تم بواسطة أبو عبيدة طارق الجزائري ; 03-31-2012 الساعة 11:50 AM
رد مع اقتباس