عرض مشاركة واحدة
  #32  
قديم 09-02-2014, 09:00 AM
الصورة الرمزية أسامة بن عطايا العتيبي
أسامة بن عطايا العتيبي أسامة بن عطايا العتيبي غير متواجد حالياً
المشرف العام-حفظه الله-
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 5,412
شكراً: 2
تم شكره 272 مرة في 212 مشاركة
افتراضي

يقول السائل:
ماهي نصيحتكم تجاه هذا الاختلاف الذي ذكرته لك عند السلفيين؟

الجواب

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله أما بعد:
فنصيحتي لهم بتقوى الله ولزوم الحق واحترام المشايخ السلفيين فيحترموا الشيخ العلامة عبيد بن عبيد الله الجابري ويحترم الدكتور أسامة العتيبي ولا يجوز اتخاذ هذه القضية للطعن في المشايخ، ويترك حل هذه القضية بين المشايخ.
وعلى الشباب الانشغال بما ينفع، والإقبال على العلم، وعدم الخوض في هذا ولا يجوز نشر ما فيه طعن في الشيخ العلامة عبيد أو طعن في الدكتور أسامة العتيبي، والذي ينشر الطعن في أحدهما فهو مريض صاحب فتن، قد تسلل إليه منهج الحدادية.
والله أعلم وصلى الله وسلم على نبينا محمد
كتبه:
أسامة بن عطايا بن عثمان العتيبي
3/ 11/ 1435هـ