عرض مشاركة واحدة
  #50  
قديم 04-28-2019, 07:38 PM
الصورة الرمزية أسامة بن عطايا العتيبي
أسامة بن عطايا العتيبي أسامة بن عطايا العتيبي غير متواجد حالياً
المشرف العام-حفظه الله-
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 5,412
شكراً: 2
تم شكره 272 مرة في 212 مشاركة
افتراضي

للأسف كلامك كلام شخص لا يعرف ما يدور، ولا يعرف المؤامرة الحقيقية على ليبيا..

هل نسيت أن ما حصل في ليبيا هو ضمن مشروع أمريكا الصهيوني (الربيع العبري) الذي كان أكبر بيدق فيه هم إخوان الشياطين المدعومون من قطر وتركيا وإيران أفراخ الإرهاب والأبناء غير الشرعيين لدولة بني صهيون؟!!

الكفار (أمريكا فرنسا بريطانيا إيطاليا) تعمل لمصالحها المادية مع زرع الفتنة وتمزيق البلاد..

المشير السلفي المجاهد البطل خليفة بلقاسم حفتر شارك في بداية الأحداث وكان الإخوانيون يلقبونه بخالد بن الوليد..

فلما اكتشف أن ليبيا تم بيعها ترك هذه الصفقة الخاسرة واعتزلهم..

ثم جاءه الناس وهرعوا إليه يطلبون منه بذل جهوده لإيقاف حمام الدم الذي فتحه المارقون الخوارج لعنهم الله تحت مظلة إخوان الشياطين ومؤتمر الخيانة ..

فبذل جهده وساعده شرفاء العرب وأهل الكرامة فوقفوا معه وقفة رجال ضد مخططات الصهاينة والحمد لله فقد أفشل الله مخططات الصهاينة في مصر وتم دحرهم، وفي ليبيا تم دحرهم من ثلاثة أرباع ليبيا وبقي القليل ..

فاعرف الواقع الأليم ولا تساوي بين الجلاد والضحية، واعرف من يمكر بالأمة ..

حفظ الله المجاهد البطل خليفة حفتر والجيش الليبي بقيادته وأعزهم ونصرهم ومكن لهم