بسم الله الرحمن الرحيم
للتَّذكير : يا أهل السُّنَّة لا تنسوا الدُّعاء لإخوانكم المُجاهدين بكتاف ونحن في أيام مباركة
الحمد لله والصَّلاة والسَّلام على رسول الله وبعد :
أحببتُ أن أذكر نفسي وإخواني باغتنام هذه الأيام المُباركة بالدُّعاء لإخواننا المُجاهدين بوايلة -كتاف (اليمن) ، ونحن على أبواب العشر الأواخر من شهر رمضان ، خاصةً دعاء القنوت في صلاة التراويح
فلا تنسوهم من الدُّعاء في ظهر الغيب إخواني.
اللهم نسألك باسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت وإذا سألت به أعطيت نسألك اللهم تنصر إخواننا المجاهدين في وايلة (كتاف) وأن تخذل الروافض الأنجاس وأن تجعل كيدهم في نحرهم وأن تكسر شوكتهم وأن يعود الأمن والأمان في دماج إنَّ ربنا لسميع الدعاء