منتديات منابر النور العلمية

العودة   منتديات منابر النور العلمية > :: الـمـــنابـــر الـعـلـمـيـــة :: > المـــنـــــــــــــــــــــبـــــــــر الــــــــعـــــــــــــــــــــام > منبر كشف مخططات أهل الفتن والتشغيب والتحريش بين المشايخ السلفيين

آخر المشاركات احرص على الجماعة أشد من حرص عجوز أرملة على الجماعة كما قال التابعي الجليل مطرِّف بن عبدالله (الكاتـب : أسامة بن عطايا العتيبي - )           »          من فقه أبي هريرة رضي الله عنه قوله: مفطر في تخفيف الله صائم في تضعيف الله (الكاتـب : أسامة بن عطايا العتيبي - )           »          تعليق على كلام منشور للدكتور عبدالله بن عبدالرحيم البخاري حول طلب البينة على الجرح حتى لو كان مفسراً (الكاتـب : أسامة بن عطايا العتيبي - )           »          صورة مشرقة من عدل الإسلام والوفاء بالعهد والأمان خلافا لما عليه المارقون والمفسدون (الكاتـب : أسامة بن عطايا العتيبي - )           »          روابط دروسي الأسبوعية لعام 1439هـ (الكاتـب : أسامة بن عطايا العتيبي - )           »          من آداب الطعام: كراهة شم الطعام كما تشمه السباع (الكاتـب : أسامة بن عطايا العتيبي - )           »          من تمام التحية المصافحة باليد (الكاتـب : أسامة بن عطايا العتيبي - )           »          أرشيف الفوائد والأجوبة للمشايخ في غرفة منابر النور في برنامج المحادثة ( الوتس اب) (الكاتـب : أبومنير عزالدين محمد - آخر رد : أسامة بن عطايا العتيبي - )           »          من حِكَم وتوجيهات عبدالله بن مسعود رضي الله عنه لطلبة العلم (الكاتـب : أسامة بن عطايا العتيبي - )           »          عجبا لأمر المؤمن والمسلم (الكاتـب : أسامة بن عطايا العتيبي - )

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #41  
قديم 09-06-2014, 06:41 PM
الصورة الرمزية أسامة بن عطايا العتيبي
أسامة بن عطايا العتيبي أسامة بن عطايا العتيبي غير متواجد حالياً
المشرف العام-حفظه الله-
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 2,411
شكراً: 2
تم شكره 249 مرة في 191 مشاركة
افتراضي

أسئلة : أوﻻ / بخصوص الدولة الإسلامية في العراق و الإمارة في درنة وبعض المدن السورية وما يقومون به من إقامة حدود وتطبيقها بقوة السﻻح هل يوافق الشرع وهل في أعناق هؤﻻء بيعة ؟
ثانيا / هل تشبه بيعتهم الجديدة بيعة الإخوان المسلمين السرية لمرشدهم ؟
ثالثا / هل يمكن أن تسمى هذه البيعات بتكوين دولة داخل دولة ؟
الجواب:
الحمد لله، والصلاة والسلام على رسول الله أما بعد:
فإن ما يفعله الخوارج في درنة والعراق وسوريا من الأفعال التي يسمونها إقامة حدود فهو من الفعل الباطل، والتعدي على حدود الله، لكونهم ليسوا دولة ذات سيادة ولا سلطان،ولكونهم لا يطبقون شرع الله في تلك التي يصفونها بتطبيق الحدود، بل من أعظم أهدافهم ترهيب المسلمين، والتفاخر بالتصاوير، والتباهي بها حوال العالم مما أدى إلى تشويه سمعة الإسلام.
والذي نعلمه يقيناً أنهم مع بدعتهم، وخروجهم عن السنة فهم من أجهل خلق الله، وليسوا مؤهلين للحكم بين الناس، ولا لفصل القضاء.
وطريقتهم الهمجية في ذبح الناس، وتكفير المسلمين بالشبهات، واستحلال دمائهم وأعراضهم مما يوجب جهادهم، واستئصالهم، والقضاء عليهم، ولا نشك أن بعضهم باطنية وزنادقة، ولكن الظاهر من حال أكثرهم أنهم خوارج مارقون.
فلا بيعة لهم، ولا سمع ولا طاعة، بل يجب الاجتهاد في تطبيق قوله صلى الله عليه وسلم: ((لئن لقيتهم لأقتلنهم قتل عاد ثمود))، تحت راية سلطانية شرعية كما هو الموجود في ليبيا تحل لواء الجيش الليبي.
وإنما يبايع هؤلاء الخوارج من كان على شاكلتهم من المارقين، سواء كانوا عندهم في أماكن خروجهم، أو مندسين بين المسلمين، فحينئذ تشبه بيعتهم بيعة الحزبيين من تنظيم الإخوان وأشباههم.
وتصح تسمية بيعة المارقين لخوارج درنة بأنها دولة داخل دولة، لكونهم خارجون على السلطان المسلم في ليبيا، ومنازعو الأمر أهله.
والله أعلم، وصلى الله وسلم على نبينا محمد
كتبه: أسامة بن عطايا بن عثمان العتيبي
27/ شوال / 1435هـ
  #42  
قديم 03-25-2017, 11:19 AM
الصورة الرمزية أسامة بن عطايا العتيبي
أسامة بن عطايا العتيبي أسامة بن عطايا العتيبي غير متواجد حالياً
المشرف العام-حفظه الله-
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 2,411
شكراً: 2
تم شكره 249 مرة في 191 مشاركة
افتراضي

نموذج للرجال الشرفاء في ليبيا

الحمد لله، والصلاة والسلام على رسول الله أما بعد:
ففي عودتي من الدورة العلمية في طبرق يوم الخميس 20/ 5/ 1438 هـ رغب الإخوة المكلفون بحراستي وعلى رأسهم الأخ محمد اصميدة وفقهم الله وحفظهم أن أزور العميد سالم مفتاح الرفادي العبيدي آمر عمليات غرفة عمر المختار والمكلف بتطهير درنة من الخوارج، وإرجاعها إلى الوطن.

وتمت الزيارة وكانت جميلة، ورأيت فيها رجالا شرفاء، يعظمون شرع الله، ويحبون السلفيين، ويفتخرون بهم، ويؤكد جاهزيتهم لتحرير درنة غير أنهم ينتظرون أوامر المشير خليفة حفتر حفظه الله.

إن ما شاهدته في ليبيا من حال كثير من القادة، ورجال الأمن، والقوات المساندة لهو أمر يبعث على الأمل العظيم بربنا أنه سينصر هؤلاء الرجال، وستبنى على أيديهم دولة مسلمة قوية، تحتاج إلى تكاتف أبنائها، ونبذ الخلافات بينهم، والرجوع إلى الله في جميع أحوالهم.

أسأل الله أن يطهر ليبيا من الخوارج وأهل الفساد.

وحفظ الله ليبيا وأهلها، وكفاهم شر كل ذي شر.

والله أعلم وصلى الله وسلم على نبينا محمد

كتبه:
أسامة بن عطايا العتيبي
26/ 6/ 1438 هـ

  #43  
قديم 03-25-2017, 05:04 PM
الصورة الرمزية أسامة بن عطايا العتيبي
أسامة بن عطايا العتيبي أسامة بن عطايا العتيبي غير متواجد حالياً
المشرف العام-حفظه الله-
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 2,411
شكراً: 2
تم شكره 249 مرة في 191 مشاركة
افتراضي

من أواخر تمنيات الخوارج في ليبيا: جهاز مكافحة المداخلة!!

الحمد لله، والصلاة والسلام على رسول الله أما بعد:

فقد كان للشباب المستقيمين من السلفيين في ليبيا دور عظيم في جهاد الخوارج، والوقوف مع أهلهم وولاة أمرهم في معركة كرامة الجيش الليبي.

وكان من ثمار هذا التعاون بين عامة الناس والقيادة في جهاد الخوارج ما نراه اليوم من توسع رقعة الوطن الآمن، ومعرفة الناس بخطر الخوارج والمفسدين، وأهمية التفافهم حول ولاة أمرهم، وعرفوا عظيم أثر اتباع منهج السلف الصالح.

وهذا الأمر أغاظ الخوارج وعامة أهل البدع وأهل العلمنة والفساد، فأخذوا يحاربون المشايخ السلفيين الذين كانت الفتاوى الصريحة في نصرة الجيش الليبي بقيادة المشير حفتر ضد المليشيات الخارجية ومن مالأها، وعلى رأسهم شيخنا الشيخ ربيع بن هادي المدخلي.

ومن آخر ما رأيته من حربهم للسلفيين ونبزهم بالمداخلة ما رأيته منشورا في صفحة ليبي خارجي من بنغازي، يقال له: أبو مريم الليبي قال فيه:

[جهاز مكافحة المداخلة" هو مطلب لكل المسلمين في #ليبيا.
لو كنت تؤيد الفكرة لايك و مشاركة و قل لنا رأيك.].

فنقول له: خبتم وخسرتم أيها الخوارج.

وأنتم أول ما بدأتم الاغتيالات في بنغازي وما حولها بدأتم بالسلفيين، لأنكم تعلمون أنهم على الحق، وأنهم يعلمون خطر الخوارج، والبدع، ويحذرون الناس منها، لذلك لم ترقبوا فيهم إلا ولا ذمة.

فجهازكم هذا قد عمل من سنوات لكن الدائرة دارت عليكم والحمد لله، وقد أعز الله جنده، ونصر أولياءه، وكبت أعداءه، وعرف الناس ضلالكم وإجرامكم وخطورة مذهبكم، وعرفوا أنكم بعتم بلادكم للشيطان، فلا يحيق المكر السيء إلا بأهله.

نصر الله الجيش الليبي بقيادة المشير خليفة حفتر، وحفظ الليبيين، وجمع كلمتهم على الحق، وأهلك الله الخوارج والخونة.

والله أعلم وصلى الله وسلم على نبينا محمد

كتبه:
أسامة بن عطايا العتيبي
26/ 6/ 1438 هـ
  #44  
قديم 03-27-2017, 12:00 PM
الصورة الرمزية أسامة بن عطايا العتيبي
أسامة بن عطايا العتيبي أسامة بن عطايا العتيبي غير متواجد حالياً
المشرف العام-حفظه الله-
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 2,411
شكراً: 2
تم شكره 249 مرة في 191 مشاركة
افتراضي

شيخنا الشيخ ربيع بن هادي المدخلي: على الشباب السلفي في المنطقة الغربية أن ينضموا لقائد العمليات العسكرية الذي كلفه المشير خليفة حفتر سلمياً

قال الأخ الفاضل فرج خميرة وفقه الله:

من فضل الله علينا أن وفق لنا زيارة بعض العلماء في المملكة السعودية وعلى رأسهم فضيلة الشيخ ربيع المدخلي حفظه الله تعالى.

حيث تواصلنا مع الشيخ قبل يومين وسلمنا عليه وقال لنا اليوم مريض وغدا بعد العشاء تأتون للزيارتي.

والحمد لله الليلة الماضية زرنا الشيخ أنا وأخي منعم البرغثي من توكرة واﻻخ منير السعيطي من سلطان وأخي العقيد ميلود الزوي.ناطق بأسم قوات الخاصة الصاعقة وبعض شباب الصاعقة.

حيث شرحنا للشيخ الواقع الليبي في المنطقة الشرقية و الجنوبية والمنطقة الغربية..قلنا له على أنتصارات الجيش ومحاربته للخوارج بجميع مسمياتهم.

وقال الشيخ: منطقة الهلال تحررت بالكامل؟ فقلنا له نعم.

وذكرنا له فتاوى الضال الغرياني وتحريضه على القتل ودعوته لقراءة كتب سيد قطب..

وقلنا للشيخ: إن المشير خليفة حفتر عين آمر منطقة عسكرية للجنوب وآمر منطقة العسكرية للغرب..

والتنسيق جاري مع أغلب قبائل وأعيان المنطقة الغربية.

وكذلك قلنا له: إننا كلفنا بالتواصل مع الشباب السلفي في المنطقة الغربية..

فقال لنا الشيخ: بلغوا سلامي للمشير حفتر وأوصانا بوصيه للمشير..

وقال: على الشباب السلفي في المنطقة الغربية ينضموا للقائد العمليات العسكريه الذي كلفه حفتر.سلميا.

وقال: أوصي الجيش بتقوى الله والتمسك بالكتاب والسنة..

وأن الشعب الليبي من أحسن الناس يحبون المنهج السلفي فعليكم بالدعو إلى الله..


وقبل كتابتي للمنشور أستشرت الشيخ عبدالواحد المدخلي.في المنشور فقال: انشر...

ولله الحمد والمنة..

انتهى كلام الأخ فرج خميرة.

ويؤخذ من مقاله أن الشهود هم:

العقيد ميلود الزوي.الناطق باسم القوات الخاصة بالصاعقة

منعم البرغثي من توكرة

منير السعيطي من سلطان

وبعض شباب الصاعقة.

وأذن عبدالواحد المدخلي بالنشر.

والحمد لله على توفيقه.

المقال من صفحة الأخ فرج خميرة:


https://www.facebook.com/permalink.p...00004828690577


  #45  
قديم 04-09-2017, 08:23 PM
الصورة الرمزية أسامة بن عطايا العتيبي
أسامة بن عطايا العتيبي أسامة بن عطايا العتيبي غير متواجد حالياً
المشرف العام-حفظه الله-
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 2,411
شكراً: 2
تم شكره 249 مرة في 191 مشاركة
افتراضي

من مواقف علماء السنة الداعمة للمشير خليفة بلقاسم حفتر في قتاله للخوارج، نصيحة الشيخ العلامة حسن بن عبدالوهاب البنا حفظه الله المنشور بتاريخ 12/ 7/ 1438 هـ


قال الشيخ العلامة حسن بن عبدالوهاب البنا حفظه الله ورعاه: "...فأنا أشجع كل أخ من المسلمين في القطر الليبي أن يساهم في القتال مع القائد حفتر فإن هذا هو قول النبي صلى الله عليه وسلم، وأمر بقتالهم إذا قاتلوا المسلمين، وأنصحهم وأنصح نفسي بتقوى الله، والصبر على الطاعة، والصبر عن المعصية، والصبر على القضاء والقدر، والتمسك مع بعضكم السلفيين في صف واحد، قال تعالى: {إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الَّذِينَ يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِهِ صَفًّا كَأَنَّهُمْ بُنْيَانٌ مَرْصُوصٌ} [الصف: 4]
وهذا كله (في الدين)، والحمد لله على ذلك، وفقكم الله وسدد خطاكم".

تنبيه: ما بين القوسين غير واضحة في الصوتية.

لسماع الصوتية كاملة هنا:

https://d.top4top.net/m_464una380.m4a

وفق الله الجميع لما يحبه ويرضاه.

كتبه:
أسامة بن عطايا العتيبي

12/ 7/ 1438 هـ
  #46  
قديم 04-14-2017, 03:02 AM
الصورة الرمزية أسامة بن عطايا العتيبي
أسامة بن عطايا العتيبي أسامة بن عطايا العتيبي غير متواجد حالياً
المشرف العام-حفظه الله-
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 2,411
شكراً: 2
تم شكره 249 مرة في 191 مشاركة
افتراضي

بيان الشباب السلفي المساند للقوّات المسلحة العربية الليبية بالجـــــــــنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوب
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمرسلين , أما بعــــــد:
يقول الله جل وعلا { ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتا بل أحياء عند ربهم يرزقون} , وعن سعيد بن زيد رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:" من قتل دون ماله فهو شهيد ,ومن قتل دون أهله فهو شهيد,ومن قتل دون دينه فهو شهيد,ومن قتل دون دمه فهو شهيد" , وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم في الخوارج" طوبى لمن قتلهم أو قتلوه ".
إيماناً بقضاء الله وقدره, نعزي أنفسنا وأهلنا وأبناء هذا الوطن الغالي؛في أبنائه الذين اصطفاهم الله عز وجل واختارهم في هذا الشهر الحرام؛ليفوزوا بكرامة من عنده سبحانه وتعالى ,ونحتسبهم عنده من الشهداء,ولا نزكيهم على الله وهم:
- الشيخ سالـــــــــــــــــــــم الغول
- عبد الله بشير اقدورة
- غيــــث علــــــــــــي غيـــــــــــث
- أحـــمد علـــــــــــــي غيـــــــــــث
قُتلوا ظلما وعدواناً على يد فئة باغية مارقة ؛من الخوارج التكفيريين؛من مجلس شورى الإرهاب وسرايا الخراب؛المتحالفة مع القوة الخائبة-الثالثة- ذراع الإخوان المفلسين بالجنوب,وتنظيم القاعدة الإرهابي والجماعة المقاتلة بالجنوب ؛ومرتزقة ما يسمى بالمعارضة التشادية, كل تلك الأحزاب بقيادة ومباركة ما يسمى بالقوة الثالثة- الخائبة-؛ الخارجة عن شرعية ولاة الأمر,والتي زرعت وربَّت هذه الجماعات الإرهابية الخارجية في حضنها,واستقطبت رؤوس التكفيريين والخوارج من كل حدب وصوب,من داخل البلاد وخارجها,ليكونا خنجراً تطعن به أهل الجنوب, وتمزق به نسيجهم وتآلفهم واجتماعهم, وناراً تحرق بها هذه البلدة الطيبة وأهلها, وما خبرُ سرايا الإرهاب ومشاركة الإرهابي أحمد التاجوري بالهجوم على "سمنو" وقتلهم أربعة من خيرة أبنائها منكم ببعيد, ناهيك عن إشعال هذه القوة الخائبة نيران الفتن والاقتتال بين القبائل بالجنوب, فمن أوقد نار الحرب بسبها مرات ومرات ؟ , ومن أشعلها في "أوباري" ؟, ومن جاء بالخوارج والمرتزقة من أقصى الشرق والغرب وسلَّحهم وجهَّزهم ؟,ومن الذي افتعل الأزمات بالجنوب كأزمة الوقود؛لإذلال أهل الجنوب والمتاجرة بقوتهم وأرزاقهم,من الذي يقبع في القاعدة المغتصبة حاضناً للخوارج والتكفيريين,يأكل الأموال باسم "حماية الجنوب" والقتلى في الشوارع بالعشرات كل يوم,والخطف والسلب والنهب وهتك الأعراض؛وتجارة المخدرات,وتهريب البشر؛بل قل: استيراد الإرهاب؛حتى صارت مدينة سبها الأولى في الإرهاب والجريمة عالمياً؛بل كانت ولازالت مدينةً منكوبةً؛ ترعرع فيه الإرهاب والفساد بمباركة هذه القوة الخائبة المسماة زوراً وبهتاناً بالقوة الثالثة.
وكان واجباً علينا والحال هذه ؛بيان الموقف الشرعي الصحيح وتجلية الصورة الواضحة تُجاه الأحداث الجارية في بلادنا : ليبيا عامة؛وفي الجنوب خاصة فنقول:

أوـلا: أنّ وُلاة الأمر الشرعيين لهذه البلاد-ليبيا عامة- هم البرلمان الشرعي برئاسة المستشار عقيلة صالح, وأنّ القوّات المسلحة العربية الليبية بقيادة المشير خليفة بلقاسم حفتر هم الجيش الشرعي لهذه البلاد,وهم المخوّلين من البرلمان بذلك, وقد أفتى علماء المسلمين ومشايخهم ؛في داخل هذه البلاد وخارجها بأنهم هم وُلاة الأمر؛وأفتوا كذلك بالانضمام والالتفاف حول هذا الجيش ؛منهم :العلّامة ربيع بن هادي المدخلي؛والعلّامة وصيُّ الله عباس؛والعلّامة محمد بن ربيع؛والعلّامة حسن بن عبد الوهّاب؛والشيخ عبد الرحمن محي الدين ؛وغيرهم من أهل الفقه والعلم .

ثانيا: أنّ ما يسمّى بالقوة الثالثة هي السرطان الخبيث والحاضنة الأم لجماعات الإرهاب وسرايا الخراب,وهي الذراع الطولى للإخوان المفلسين,وهي من جرّت الويلات والحروب للمنطقة ؛وآخرها استجلابها لخوارج سرايا الإرهاب والمرتزقة من المعارضة التشادية ؛لقتل أهل الجنوب وزرع فكر الخوارج والدواعش والإرهاب فيه,والحيلولة دون استتباب الأمن فيه؛ودون قيام جيش وشرطة يؤمّنون الجنوب ويدافعون عنه .

ثالثاً:أنّ القوات المسلحة العربية الليبية استعملت كل الوسائل السلمية والاجتماعية لخروج هذه القوة سلميا,وحقن دماء المسلمين والحفاظ على مقدرات الوطن ومؤسساته,فرفضت هذه القوة مطالب أهل الجنوب بخروجها وأبت إلا الفوضى والقتل والخراب والتدمير.

رابعاً: أنّ قوّات الجيش الليبي والقوة المساندة له هم من أبناء هذا الجنوب ومن شتى قبائله دون استثناء؛ وممّن ذاق وتجرّع الأمرّين بسبب الفوضى وانعدام الأمن فيه.

وبعد تجلية الأمر وتوضيحه فإنّا نوجه نداءنا وبصوت عالٍ وبكل وضوح , لمشائخ وأعيان مصراتة والمنطقة الغربية؛ولطلّاب العلم فيها أن يتقوا الله في المسلمين ودماءهم ,وأن ينصحوا لأبناء مصراتة ومن معهم ؛أن يكفّوا ظلمهم وأذاهم عن المسلمين في الجنوب؛ وأن يبينوا الموقف الشرعي تُجاه ما وقع ويقع في الجنوب من: قتل وتصفية ؛ونهب للخيرات؛واستجلاب للخوارج والدواعش والمرتزقة, فإن من يفعل ذلك هم"قليوان والتريكي وصفوان ومن لفّ لفهم وسار في فلكهم", وليضعوا نصب أعينهم حديث الرسول صلى الله عليه وسلم :" لتأمرن بالمعروف ولتنهَوُنّ عن المنكر,ولتأخذن على يد السفيه ولتأطرنّه على الحق أطراً,أو ليضربنَّ الله قلوب بعضكم ببعض ثم يلعنكم كما لعنهم" .

ثمّ أين عقلاء مصراتة ورجالها والمنصفون فيها؟ , أم هم أيضا أصابهم ما أصاب غيرهم,ألأ فليتقوا الله في دماء المسلمين وليكفّوا الشر والبلاء عن الجنوب وأهله, وليعلموا أن دماء أبناء هذا الوطن المسلم ليست رخيصةً حتى يتاجروا فيها ,وأنّ أبناء هذا الوطن مع وُلاة أمرهم و قيادتهم وجيشهم صفاّ واحدا ضد الخوارج والإرهاب والدواعش والإخوان المسلمين وجماعات التكفير والمرتزقة وغيرهم من أهل الشر والفساد.

وإلى أهل الجنوب عامّـــــــــة أن يتقوا الله جلّ في علاه, وليتذكروا المثل القائل: " أكلت يوم أكل الثور الأبيض,فعلى قبائل الجنوب أن يكونوا يداً واحدة, ويتمسكوا بكتاب ربهم وسنة نبيهم صلى الله عليه وسلم وليتركوا عنهم العصبيات والجاهليات, وليتمسكوا بحبل الله جميعا,وليتركوا عنهم من يبغي فيهم الفتنة والخلاف؛والذي جرّ عليهم وعلى الجنوب المحن والإحن طيلة سنوات عجاف لم تنتهي , وليكونوا صفاّ واحدا عوناّ لجيشهم وأبنائهم ,باذلين كل الوسع والجهد في استرداد أمن بلادهم ووطنهم ؛صادِّين كل عدوٍّ يتربص بهم ,لينعموا بالأمن والإيمان وليكونوا لحمة واحدة ,ونسيجا واحدا ؛ تتكسر أمامه كل أطماع الغرب المستعمر وكل أماني الخوارج والدواعش وأهل الإرهاب والفساد , ولتعود ليبيا أسرة واحدة وبيت واحد متماسك.

والله المستعان.

حُرِّر على أسوار قاعدة تمنهنت المغتصبـة
الشباب السلفي المساند للقوّات المسلــــحـــــة العـــــــــــــــــــربـــــيــــــــــــــــة الــــلــــيـــــــــبـــــــــــيـــــــــــــــــــة
الأربعاء 15 رجب 1438 هجرية
الموافق: 12إبريل 2017

منقول
  #47  
قديم 04-16-2017, 12:13 PM
الصورة الرمزية أسامة بن عطايا العتيبي
أسامة بن عطايا العتيبي أسامة بن عطايا العتيبي غير متواجد حالياً
المشرف العام-حفظه الله-
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 2,411
شكراً: 2
تم شكره 249 مرة في 191 مشاركة
افتراضي

"سرايا الدفاع عن بنغازي" هذا مسمى تسويقي تجاري، يتاجر به الإخوان وتنظيم القاعدة ومعهم الغرب الكافر والقنوات الفضائية المارقة.

وهي في الحقيقة "سرايا الدفاع عن الخوارج" مثل الجماعة المقاتلة وداعش، أو ممكن أن يقال: "سرايا الدفاع عن الخارجي الفيلسوف سيد قطب"

ولا علاقة لها ببنغازي، بل هي مافيا محلية تابعة للمافيا العالمية، وهي اليوم تقاتل في الجنوب ضد الشعب الليبي، كما قاتلت من قبل في الهلال النفطي ضد الشعب الليبي.


فمن رأيتموه يدافع عنهم أو يعتذر لهم، أو يحاول غض الطرف عنهم فهو مثلهم ولو زعم أنه سلفي، فالسلفية بريئة منه ومنهم.

كتبه:
أسامة بن عطايا العتيبي
19/ 7/ 1438 هـ
  #48  
قديم 10-09-2017, 06:30 PM
الصورة الرمزية أسامة بن عطايا العتيبي
أسامة بن عطايا العتيبي أسامة بن عطايا العتيبي غير متواجد حالياً
المشرف العام-حفظه الله-
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 2,411
شكراً: 2
تم شكره 249 مرة في 191 مشاركة
افتراضي

الحمد لله الذي أعز جنده، ونصر أولياءه في صبراتة على الخوارج المجرمين.
ولقد أسعدني ذلك جدا، وهو خبر يسعد أهل الإيمان، ويؤلم أهل النفاق.
وقد رأيت تهنئات الإخوة بهذا النصر من الفجر، وأسعدني ذلك، وأحببت مشاركتهم الفرحة ولكني تأخرت، وقد كفوا ووفوا.
وأسأل الله أن يعينهم على تطهير مدن الساحل من جميع الخوارج والمجرمين.
نصر الله أهل ليبيا الشرفاء، أهل الكرامة والشرف، وأهل العز والصمود على الخوارج المارقين، والخونة المفسدين، والمخذلين الفاجرين في جميع أنحاء ليبيا، وجمع الله أهل ليبيا على كلمة واحدة كلمة سواء ترضي الله وتكتب لأهل ليبيا السعادة والسرور.
كتبه:
د. أسامة بن عطايا العتيبي
16/ 1/ 1439 هـ
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
طريقة عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:08 AM.


powered by vbulletin