منتديات منابر النور العلمية

العودة   منتديات منابر النور العلمية > :: الـمـــنابـــر الـعـلـمـيـــة :: > المـــنـــــــــــــــــــــبـــــــــر الــــــــعـــــــــــــــــــــام

آخر المشاركات وسيم يوسف من المتاجرين بالدعوة! (الكاتـب : أسامة بن عطايا العتيبي - )           »          عشر وقفات تتعلق بالحدث الإرهابي في نيوزيلندا (الكاتـب : أسامة بن عطايا العتيبي - )           »          تسجيلات المحاضرات واللقاءات المتنوعة (الكاتـب : أسامة بن عطايا العتيبي - )           »          التعليق الرزين على تحقيق الدكتور عبد الله البخاري لكتاب أصول السنة لابن أبي زمنين (الكاتـب : أسامة بن عطايا العتيبي - )           »          طيب النفس من نعم الله (الكاتـب : أسامة بن عطايا العتيبي - )           »          إعلان اللقاءات المفتوحة للرد على الصعافقة أهل التشغيب والفتن (الكاتـب : أسامة بن عطايا العتيبي - )           »          صوتيات في الرد على الصعافقة وكشف علاقتهم بالإخوان وتعرية ثورتهم الكبرى على أهل السنة (الكاتـب : أسامة بن عطايا العتيبي - )           »          خطورة جرح المشتهِر بالسلفية والعدالة ولو كان عاميا أو طالبا صغيرا فكيف لو كان عالما كالشيخ أزهر... (الكاتـب : أبو عبد الله بلال يونسي - )           »          الردود المسبوكة على من قال : صرنا في العالمين أضحوكة وفي ضمنه : الرد المغني على دعاة العصيان المدني... (الكاتـب : أبو عبد الله بلال يونسي - )           »          من عجائب الصعافقة: أن الشيخ ربيعا حفظه الله ينفي وجود مجالس سرية، وينفي وجود مجلس شورى للمشايخ... (الكاتـب : أسامة بن عطايا العتيبي - )

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-07-2018, 01:11 PM
الصورة الرمزية أسامة بن عطايا العتيبي
أسامة بن عطايا العتيبي أسامة بن عطايا العتيبي غير متواجد حالياً
المشرف العام-حفظه الله-
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 3,227
شكراً: 2
تم شكره 254 مرة في 196 مشاركة
افتراضي ‏تأملات في قضية المختفي الإخواني وتعامل الإعلام الإخواني بقذارة معه

‏تأملات في قضية المختفي الإخواني وتعامل الإعلام الإخواني بقذارة معه

من عجائب إخوان الشياطين:

‏1-إعلانهم خطف شخص لم يثبت اختطافه!

(لم يطلق نداء استغاثة-لا شهود على اختطافه-لا بلاغ من أسرته وعائلته- لا اتصال من خاطفيه المزعومين)

‏2-إعلانهم نقله لبلد آخر!

(مجرد شائعة وزعموا وصول طائرة ذلك اليوم وتهريبه فيها وكأنها لا توجد كاميرات مراقبة ولا أمن في مطاراتهم!!)

‏3-إعلانهم بقاء شخص في مكان أعلنوا أنه خرج منه!

(أعلنوا في خبر أنه دخل القنصلية ولَم يخرج ثم أعلنوا أنه خرج من القنصلية)

‏4-إعلانهم قتل الشخص وتقطيعه وبتصوير تلك العملية!
(بدون أي دليل مجرد خيال إلى الآن)

‏5-النوح على هذا الشخص واللطم وادعاء استشهاده!

(ينطبق عليهم المثل: يقتلون القتيل ويمشون في جنازته، مع التأكيد على عدم وجود دليل على خطفه أو قتله)



‏كل ما سبق نشره في مواقع إخوان الشياطين خيال وتخبط، وهذيان، إلا أنه خرج من القنصلية! فهذا ثابت وصحيح.

‏هؤلاء سكارى!

‏أمور ثابتة يتجاهلها إعلام الإخوانيين:

‏1-ظهور الشخص المختفي مع إخوانيين أتراك في إسطنبول قبل دعوى اختطافه، منهم من يزعم أنها خطيبته! وهي مصدر شائعات قذرة.

‏2-خروج الشخص من السفارة.

(وهذا نقله إعلام الإخوان أيضا لكن يظهر أنه في حال غفلة منهم أو كان للوصول لقضية نقله أو تهريبه!)


‏3-اجتماع خطيبته المزعومة مع بعض استخبارات دولة تدعم الإرهاب.

‏4-لا يوجد دليل على اختطافه أو موته.

فهذه حقائق يتجاهلها الإعلام الإخواني القذر، ويكيلون التهم لبلاد التوحيد، وأساليبهم تدل على أن هذه القضية مخططة من قبلهم، ولقد وقف لهم ولاة الأمر في المملكة موقفا حازما وفندوا أكاذيبهم، وتعاملوا معهم بكل وضوح.

وبعض الناس يقولون: لماذا لا ينشرون فيديوهات كاميرات المراقبة المثبتة لخروج هذا المختفي؟

فالجواب: أن هذه حقيقة صرحت بها السفارة، ويعلمها الأتراك، والقنصلية تحتفظ بها لتدمغ بها أي تزييف قد يصدر من مصدر حكومي.
وتوجد كاميرات في الشوارع تثبت خروجه، فَلَو لم يكن خرج فلماذا لا ينشر الأتراك تلك الفيديوهات؟!
لأنهم يعلمون يقينا أنه خرج من السفارة.

عموما القضية واضحة أنها من ألاعيب الإخوان، ويظهر أن عندهم مصائب يريدون التغطية عليها بهذه الشوشرة الإعلامية، وسيظهر أمرهم أكثر وأكثر مع الأيام بإذن الله.

حفظ الله بلاد التوحيد شامخة عالية، وكفاها شر كل ذي شر.

والله أعلم

كتبه:
د. أسامة بن عطايا العتيبي
27/ 1/ 1440هـ
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
طريقة عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:25 AM.


powered by vbulletin