منتديات منابر النور العلمية

العودة   منتديات منابر النور العلمية > :: الـمـــنابـــر الـعـلـمـيـــة :: > المـــنـــــــــــــــــــــبـــــــــر الــــــــعـــــــــــــــــــــام > منبر كشف مخططات أهل الفتن والتشغيب والتحريش بين المشايخ السلفيين

آخر المشاركات الانشغال بالدنيا عن الآخرة من أعظم حبائل الشيطان ومداخله (الكاتـب : أسامة بن عطايا العتيبي - )           »          كتابة تتعلق بالأخ الدكتور عبدالله بن عبدالرحيم البخاري (الكاتـب : أسامة بن عطايا العتيبي - )           »          وهل يوجد إخواني أو صعفوق يتحدث في وعيه؟! (الكاتـب : أسامة بن عطايا العتيبي - )           »          أفعال العباد بين أهل السنة والقدرية الجبرية والقدرية النفاة (الكاتـب : أسامة بن عطايا العتيبي - )           »          التوضيح والإفادة لبعض أغاليط عبد الإله الرفاعي في رده على الشيخ محمد بن هادي المدخلي حفظه الله في... (الكاتـب : أسامة بن عطايا العتيبي - )           »          التَّصريح في الردّ على توفيق عمروني في بيان التَّوضيح، وما تضمنه من التلبيس و المغالطة و الكذب... (الكاتـب : أسامة بن عطايا العتيبي - )           »          تعليقات حول مافيا الفتن أكتبها بين الفينة والأخرى عبر الخاص أو تعليقا على مفتون (الكاتـب : أسامة بن عطايا العتيبي - )           »          استئناف دروسي الأسبوعية لعام1439هـ (الكاتـب : أسامة بن عطايا العتيبي - )           »          التزكيات العابرة بين نصرة الحق ونصرة الباطل (الكاتـب : أسامة بن عطايا العتيبي - )           »          تأكيد التحذير من الصعفوق نزار، ورد تزكية من زكاه مع بقائه على أخطائه ومخالفاته لمنهج السلف الصالح (الكاتـب : أسامة بن عطايا العتيبي - )

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-22-2017, 06:03 PM
الصورة الرمزية أسامة بن عطايا العتيبي
أسامة بن عطايا العتيبي أسامة بن عطايا العتيبي غير متواجد حالياً
المشرف العام-حفظه الله-
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 2,677
شكراً: 2
تم شكره 250 مرة في 192 مشاركة
افتراضي شكر الشيخ الدكتور عبدالمجيد جمعة على تحذيره من بعض الصعافقة

شكر الشيخ الدكتور عبدالمجيد جمعة على تحذيره من بعض الصعافقة

الحمد لله، والصلاة والسلام على رسول الله أما بعد:

فجزى الله الشيخ الدكتور عبدالمجيد جمعة على تحذيره من بعض الصعافقة في الجزائر، والذين نفخوا في نار الفتنة، وخالفوا توجيهات علماء السنة، ونشروا الفتن في صفحات منتداهم السلفي، مع حذف المشرفين لبعضها وبقاء بعضها إلى الآن.

وكنت قد حذرت من بعض أولئك الصعافقة، وبينت أن بعض مشرفي منتديات التصفية والتربية-وهي منتديات سلفية- مندس بين السلفيين، وله علاقات مشبوهة بالمميعة .

ولكن لكون بعض الشباب كانوا سكارى بالفتنة لم يلتفتوا لتحذيري وتنبيهي، حتى جاءهم ما دوخهم من هؤلاء المندسين بين السلفيين.

والعجب من ابن المرابط أنه رغم حروبه مع صاعفقة آخرين من بلديّيه إلا أنه متواصل مع الصعافقة في بلده وغير بلاده، حتى مع الصعفوق اليمني علي الشرفي الملقب بالحذيفي.

مع أن من السلفيين الشرفاء من انتبه لتخاليط هذا الهابط فكريا ومنهجياً، وردوا عليه منهجه الفاسد إلا أنهم كانوا قلة، وكانوا يعانون من الصعافقة وأذناب ابن المرابط أذى كثيراً.


ورغم ما جاءهم وما لقيه مشايخ الجزائر من أحد الصعافقة (المتعمرنين) وردودهم عليه في التصفية والتربية إلا أن ذلك لم يوقظهم، بل جعلوا ذلك فصلا من فصول مسرحيات الصعافقة التي يمثلونها بين السلفيين مكرا وخداعا وفتنا .


فشكر الله للشيخ عبدالمجيد جمعة تحذيره من أبي معاذ محمد مرابط، ومن خدنه خالد حمودة وممن معهم من الصعافقة وأهل الفتن والتشغيب.


وأرجو من الله أن يوفق الشيخ لزهر لتنظيف منتديات التصفية والتربية من الصعافقة، ولابد من إزالة خالد حمودة ومن على شاكلته من الإشراف، بل الذي ينبغي إبعاده عن منتديات التصفية والتربية.


فأسأل الله أن يحفظ علماء الجزائر، ومشايخ السنة فيها، وأن يكفيهم شر الصعافقة وأهل الفتن، وأن ينتبهوا للمؤامرة العظيمة التي تحاك للسلفية في الجزائر، والتي كان من آثارها استفحال فتنة الحلبي والحدادية حتى تحول بعضهم إلى دواعش، مستغلين ما يقوم به الصعافقة من حرب على السلفية متابعين لمافيا الفتن في المدينة طهرها الله منهم.

فيا شباب السنة في الجزائر : إن أعظم خطر واجهكم بعد فتنة الحلبي: فتنة الصعافقة، حتى دخلت فتنتهم إلى منتديات التصفية والتربية، وصار بعض الصعافقة وأهل الفتن من أعضاء هذه المنتديات السلفية وإشرافها.

وللأسف ليس هذا خاصا بمنتديات التصفية والتربية بل حتى شبكة سحاب السلفية فيها بعض المشرفين من الصعافقة الذين حذر منهم الشيخ محمد بن هادي، وفيها أعضاء من المندسين والصعافقة ينشرون الفتن والتفرق والخلاف بين السلفيين، ومن أعضائها: المندس صلاح إبراهيم علي الليبي المرجاوي، وأبي حفص عبدالرحمن الصويعي الممرض المريض، وأبي محمد التلمساني، وكمال زيادي، وعباس البسكري الجزائريون، وصعفوق جديد اسمه "محمود النواري" وغيرهم من المندسين والصعافقة.


فنصيحتي للقائمين على المواقع السلفية أن يطهروا تلك المواقع من هؤلاء الصعافقة إلا إذا تابوا وأصلحوا، ويطهروها من مقالاتهم البدعية الفاسدة التي تسعى لتفريق السلفيين، ويتقوى بها أهل البدع على أهل السنة.

والله المستعان وعليه التكلان ولا حول ولا قوة إلا بالله العزيز الحكيم.



كتبه:

د. أسامة بن عطايا العتيبي
4/ 3/ 1439 هـ


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
طريقة عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:30 AM.


powered by vbulletin