![]() |
الثلوج تغمر بلادنا الجزائر في هذه الأيام [ مناظر خلابة ]
بسم الله الرحمن الرحيم الثلوج تغمر بلادنا الجزائر في هذه الأيام [ مناظر خلابة ] اللهم صيباً نافعاً .... مُطرنا بفضل الله ورحمته http://im21.gulfup.com/2012-02-06/1328558824781.jpg http://im21.gulfup.com/2012-02-06/1328558824173.jpg http://im21.gulfup.com/2012-02-06/1328558824574.jpg http://im21.gulfup.com/2012-02-06/1328558824955.jpg http://im21.gulfup.com/2012-02-06/1328558828898.jpg http://im12.gulfup.com/2012-02-06/1328559284321.jpg http://im12.gulfup.com/2012-02-06/1328559284622.jpg http://im12.gulfup.com/2012-02-06/1328559284333.jpg http://im12.gulfup.com/2012-02-06/1328559284104.jpg http://im12.gulfup.com/2012-02-06/1328559284217.jpg http://im12.gulfup.com/2012-02-06/13285592853710.jpg http://im15.gulfup.com/2012-02-06/1328559620661.jpg http://im15.gulfup.com/2012-02-06/1328559620172.jpg http://im15.gulfup.com/2012-02-06/132855962053.jpg -منقول بتصرف يسير - |
الثلوج تغمر بلادنا الجزائر في هذه الأيام [ مناظر خلابة ]
جزاك الله خيرا أخي سفيان على هذه الصور الجميلة . أنتم تتنعمون بالثلج أما عندنا فتجلدنا فالحرارة وصلت إلى 14 تحت الصفر . هنيئا لبلادنا الحبيبة . |
ما هذا يا أخي سفيان (لعلك) تغرينا بزيارة إلى بلدك المحبوب أنا لا امانع إذا دعوتنا لكن أخشى أن (نثقل) عليك لأني سوف أصطحب أم العيال ونطول في هذه الأجواء الجميلة
نرجو أن تقبل مني هذه (الدعابة) |
بارك الله فيكما وحفظ الله دولة الجزائر
|
مناظر جميلة جدا
|
اقتباس:
أخي أحمد وأنا أيضا لا مانع عندي لو حصلت دعوة من سفيان لزيارة الجزائر ؛ لكن أنا وحدي لا أحد معي ؛ لا أثقل على سفيان. |
| الساعة الآن 06:57 PM. |
powered by vbulletin