منتديات منابر النور العلمية

منتديات منابر النور العلمية (http://m-noor.com//index.php)
-   المـــنـــــــــــــــــــــبـــــــــر الــــــــعـــــــــــــــــــــام (http://m-noor.com//forumdisplay.php?f=5)
-   -   الثلوج تغمر بلادنا الجزائر في هذه الأيام [ مناظر خلابة ] (http://m-noor.com//showthread.php?t=10162)

سفيان الجزائري 02-06-2012 10:24 PM

الثلوج تغمر بلادنا الجزائر في هذه الأيام [ مناظر خلابة ]
 
بسم الله الرحمن الرحيم
الثلوج تغمر بلادنا الجزائر في هذه الأيام [ مناظر خلابة ]

اللهم‏‎ ‎صيباً نافعاً
....
مُطرنا بفضل الله ورحمته


http://im21.gulfup.com/2012-02-06/1328558824781.jpg

http://im21.gulfup.com/2012-02-06/1328558824173.jpg

http://im21.gulfup.com/2012-02-06/1328558824574.jpg

http://im21.gulfup.com/2012-02-06/1328558824955.jpg

http://im21.gulfup.com/2012-02-06/1328558828898.jpg

http://im12.gulfup.com/2012-02-06/1328559284321.jpg

http://im12.gulfup.com/2012-02-06/1328559284622.jpg

http://im12.gulfup.com/2012-02-06/1328559284333.jpg

http://im12.gulfup.com/2012-02-06/1328559284104.jpg

http://im12.gulfup.com/2012-02-06/1328559284217.jpg

http://im12.gulfup.com/2012-02-06/13285592853710.jpg

http://im15.gulfup.com/2012-02-06/1328559620661.jpg

http://im15.gulfup.com/2012-02-06/1328559620172.jpg

http://im15.gulfup.com/2012-02-06/132855962053.jpg


-منقول بتصرف يسير -

أبو عبيدة طارق الجزائري 02-06-2012 10:43 PM

الثلوج تغمر بلادنا الجزائر في هذه الأيام [ مناظر خلابة ]
 

جزاك الله خيرا أخي سفيان على هذه الصور الجميلة .
أنتم تتنعمون بالثلج أما عندنا فتجلدنا فالحرارة وصلت إلى 14 تحت الصفر .
هنيئا لبلادنا الحبيبة .

أحمد بن صالح الحوالي 02-07-2012 10:23 AM

ما هذا يا أخي سفيان (لعلك) تغرينا بزيارة إلى بلدك المحبوب أنا لا امانع إذا دعوتنا لكن أخشى أن (نثقل) عليك لأني سوف أصطحب أم العيال ونطول في هذه الأجواء الجميلة
نرجو أن تقبل مني هذه (الدعابة)

ابو علقمة يونس النحيلي 02-07-2012 01:16 PM

بارك الله فيكما وحفظ الله دولة الجزائر

أبو البراء الليبي 02-07-2012 06:10 PM

مناظر جميلة جدا

أبو الحسين الحسيني 02-10-2012 06:35 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد بن صالح الحوالي (المشاركة 25396)
ما هذا يا أخي سفيان (لعلك) تغرينا بزيارة إلى بلدك المحبوب أنا لا امانع إذا دعوتنا لكن أخشى أن (نثقل) عليك لأني سوف أصطحب أم العيال ونطول في هذه الأجواء الجميلة
نرجو أن تقبل مني هذه (الدعابة)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي أحمد وأنا أيضا لا مانع عندي لو حصلت دعوة من سفيان لزيارة الجزائر ؛ لكن أنا وحدي لا أحد معي ؛ لا أثقل على سفيان.


الساعة الآن 06:57 PM.

powered by vbulletin