منتديات منابر النور العلمية

منتديات منابر النور العلمية (http://m-noor.com//index.php)
-   منبر الردود السلفية والمساجلات العلمية (http://m-noor.com//forumdisplay.php?f=7)
-   -   قال العلامة المحدّث الوادعي-رحمه الله-نريد أخا يتصل بالأخ"ربيع بن هادي"ويخبره بتهنئة "سلمان العودة" للإخوان المفلسين (http://m-noor.com//showthread.php?t=11117)

أبو المقداد ربيع بن علي بن عبد الله الليبي 04-20-2012 12:16 PM

قال العلامة المحدّث الوادعي-رحمه الله-نريد أخا يتصل بالأخ"ربيع بن هادي"ويخبره بتهنئة "سلمان العودة" للإخوان المفلسين
 
1 مرفق
بسم الله الرحمن الرحيم

قال محدّث اليمن وعالمها "مقبل بن هادي الوادعي"-رحمه الله-:نريد أخاً يتصل بالأخ"ربيع بن هادي"ويخبره بتهنئة "سلمان العودة" للإخوان المفلسين(1)

ــــــــــــــــــــــ
1-
شرح كتاب الحدود من صحيح مسلم شريط رقم:[1]


الساعة الآن 02:32 PM.

powered by vbulletin