![]() |
عجباً أن ينشد ( مشاري العفاسي ) للشاعر الزنديق ( صالح بن عبدالقدوس ) !
عجباً أن ينشد ( مشاري العفاسي ) للشاعر الزنديق ( صالح بن عبدالقدوس ) !
ــــــــــــــــــــــــــــــــ عجباً ان ينشد المنشد " مشاري العفاسي " ، قصيدة " دع الصبا ـ الزينبية ـ " لأحد الزنادقة في العصر العباسي ، ألا وهو صالح بن عبدالقدوس . والذي قتله المهدي العباسي في بغداد ، " ضربت عنقه وصلب على الجسر " . وذلك بسبب ( زندقته وتعديه على جناب الرسول الكريم " صلى الله عليه وسلم " ، وعلى آله الأطهار وصحابته الأخيار ) . |
| الساعة الآن 02:07 PM. |
powered by vbulletin