منتديات منابر النور العلمية

منتديات منابر النور العلمية (http://m-noor.com//index.php)
-   المـــنـــــــــــــــــــــبـــــــــر الــــــــعـــــــــــــــــــــام (http://m-noor.com//forumdisplay.php?f=5)
-   -   عجباً أن ينشد ( مشاري العفاسي ) للشاعر الزنديق ( صالح بن عبدالقدوس ) ! (http://m-noor.com//showthread.php?t=15800)

الجروان 06-14-2014 02:23 PM

عجباً أن ينشد ( مشاري العفاسي ) للشاعر الزنديق ( صالح بن عبدالقدوس ) !
 
عجباً أن ينشد ( مشاري العفاسي ) للشاعر الزنديق ( صالح بن عبدالقدوس ) !

ــــــــــــــــــــــــــــــــ

عجباً ان ينشد المنشد " مشاري العفاسي " ، قصيدة " دع الصبا ـ الزينبية ـ " لأحد الزنادقة في العصر العباسي ، ألا وهو صالح بن عبدالقدوس .

والذي قتله المهدي العباسي في بغداد ، " ضربت عنقه وصلب على الجسر " .

وذلك بسبب ( زندقته وتعديه على جناب الرسول الكريم " صلى الله عليه وسلم " ، وعلى آله الأطهار وصحابته الأخيار ) .


الساعة الآن 02:07 PM.

powered by vbulletin