![]() |
يا ( العريفي ) أيها المخادع الأفاك ... أالآن تقول : ( عجباً فكيف تغلبوا ـ الحوثية ـ ؟ ) !!
يا ( العريفي ) أيها المخادع الأفاك ... أالآن تقول : ( عجباً فكيف تغلبوا ـ الحوثية ـ ؟ ) !!
( 1 ) قال القطبي الماكر " محمد العريفي " في تغريدة له على حسابه في " تويتر " بتاريخ 23 / 9 / 2014 م .. .. .. 4:37 PM - 23 Sep 2014 ( جواب/ أرسل لي أحد طلبة العلم اليمنيين الآن أن : نسبة الحوثيين هي ( 2 % ) فقط من عموم اليمنيين فقلت : عجباً فكيف تغلبوا ؟ ) . التعليق : يا لك من قطبي ماكر مخادع ... أين كنت من جماعتك الاخونجية " البنائية والقطبية السرورية " الميكيافيلية المنهج التي إستماتت في الدفاع عن النحلة الحوثية الباطنية ؟! . فتباكوا وناحوا من أجل الحوثية كالنساء , وترجوا بكل إلحاح الدعوة إلى الوحدة والألفة والاخوة الإسلامية .. .. .. وكل أفعالهم وأقوالهم : ( تقية وأكاذيب ولف ودوران ) .. .. .. ومن خبث جماعتك يا " العريفي " أنهم قاموا بتوجيه نداء إلى العاهل السعودي الملك عبد الله بن عبدالعزيز ، تحثه فيه على وقف القتال ، بعد لجوء القوات الســـــــــــــــعودية إلى الرد على اختراق المتمردين " الحوثية " لحدودها . فصدروا بيانهم " الصفوي الهوى " ... وقد صيغ بلغة ملتوية ، وضبابية ، ومراوغة ، تخلط الأوراق ، وتتحاشى " إدانة " المتسللين إلى المملكة ، الذين أراقوا الدماء ، وفعلوا الأفاعيل!. فقالوا : ( إننا ندعو العاهل السعودي خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود إلى الأمر بوقف القتال فورًا ؛ لمنع إراقة الدماء الحرام ، وقتل المدنيين الأبرياء ، ثم السعي جادًّا إلى عقد لقاء بين الفرقاء اليمنيين لإصلاح ذات البين ؛ حفاظًا على وحدة اليمن الشقيق ، وسلامة أبنائه، والحفاظ على ثرواته ومقدراته ، ومنع القوى المتربصة بالأمة العربية والإسلامية من الوقيعة بين المسلمين ) . الإخوان المسلمون ـ القاهرة في : 20 / 11 / 1430 هـ ـ 8 / 11 / 2009 م . |
جزاك الله خيرا
|
( 2 )
إن مهازل وطامات ( جماعة الاخوان المفسدين ) لا تنتهي أبداً .. .. .. فما هم إلا مجموعة من حثالة البشر في المجتمعات السنية .. .. همهم الأول والأخير ومنتهى سعادتهم وأمانيهم خدمة المشروع الصفوي السبئي في العالم الإسلامي . فأين كنت يا " العريفي " .. .. .. عندما أصدر مخرفهم الأخرق " مهدي عاكف " ما ســــــــماه " نداء " وجماعته الضالة المضلة يطالبون فيه الدولة السعودية بوقف القتال ضد الحوثيين . ومن سفه وجرمه عندما قال في جريدة " القدس العربي " : لقد آلم نفوسنا وأحزننا كل الحزن هذا القصف المتبادل وتلك الدماء المهدرة على الحدود اليمينة ـ السعودية ، ودخول الجيش المملكة العربية السعودية ساحة القتال الدائر منذ فترة بين أبناء الشعب اليمني الشقيق . ومما قاله في لقاء مع قناة " دريم " الفضائية : مهدي عاكف : أؤل لحضرتك يا أخي " علي عبدالله صالح " ، لا حول ولا قوة إلا بالله ، ما احكيها بئه . المذيع : تفضل . مهدي عاكف : بعتوله رسالة لما كان يحارب الحوتيين ، أولتلوا يا سيادة الريس ، يعني لا يجوز لك كرئيس أن تحارب أهل وطنك وخصوصاً هو زيدي زيهم ، فأرجو إنوا يعني إنوا يكون في تفاهم وفي حوار أفضل من الحرب ، ماردش علي ، وشلت التلفون وطلبت " الصادق الأحمر " رئيس . المذيع : ابن عمه ؟ . مهدي عاكف : لا ، صادق الأحمر بتاع قبيلة ، شيخ القبائل ، فالراجل آل لي والله تمام يا فضيلة المرشد ، وإن شاء الله حأعرضه على الرئيس الصبح ، وما عرفش حاجة ، أو ما ردش علي . المذيع : امم . مهدي عاكف : يعني بعت جبت الاخوان فآلولي الحقيقة يعني إنوا للأسف الشديد ، يعني السعودية كانت بتديلوا فلوس عشان يحارب فسُكِت . وجات السعودية برضوا بعتت جيشها يحارب ، فكتبت خطاب رقيق جداً للملك عبدالله ، ألتلوا يا خادم الحرمين أننا .... قدر كبير في نفوسنا ونفوس المسلمين ، ومهمة خادم الحرمين أن يصلح بين الناس ، لا أن يذهب جيش ليحاربهم . |
( 3 )
وأين كنت يا " العريفي " .. .. .. من الاخونجي الضال المضل " كمال الهلباوي " ـ الايراني الهوى ـ المتحدث السابق باسم التنظيم العالمي للاخوان المسلمين في الغرب ، عندما تحدث في اتصال هاتفي مع " القدس العربي " معقباً على الحرب الدائرة بين السعودية والحوثيين . القائل : ( انا اتفق مع ما دعا اليه المرشد العام للاخوان في مصر محمد مهدي عاكف ) . واضاف ـ قاتله الله ـ : ( يؤسفني ان هناك فتاوى شاذة تصدر من علماء بالسعودية تقول ان اراء الحوثيين فاسدة ، والتعرض لمذهبهم ، فهم اولا اخيرا مسلمون وفرقة من الفرق الشيعية ، كما في اهل السنة ) . ومن خبثه وسوء سريرته أن قال : ( كان الاجدر بمنظمة المؤتمر الاسلامي ان تشكل فريقا من العلماء لتدرس الموقف وتدعو للصلح وحقن دماء المسلمين بدلا من ان تقف بجانب السعودية، وان تتصرف باستقلالية ولا تكون اداة بيد السعودية ) . |
( 4 )
وأين كنت يا " العريفي " .. .. .. من موقف حركة الاخوان المسلمين في الاردن عن موقف المرشد العام في مصر حيث دعت الحركة الاسلامية الى " معالجة الازمة بالحوار ، وحقن دماء المسلمين " . ولم يات في بيان الحركة اي ذكر لحق السعودية في الدفاع عن اراضيها !!! . |
( 5 )
وأين كنت يا " العريفي " .. .. .. من رأس الفتنة و مشعل نارها في " الجزائر " الخارجي التكفيري " علي بلحاج " ـ الرجل الثاني في الجبهة الإسلامية للإنقاذ الجزائرية ـ في تصريح له لوكالة قدس برس . عندما دعا : حكومتي اليمن والسعودية إلى وقف العمليات العسكرية ضد الحوثيين . واعتبر أن : " النظام السعودي يخوض حربا بالنيابة ضد إيران ولصالح الولايات المتحدة " . ورفض " بلحاج " ما وصفه بالصبغة الدينية التي تحاول بعض الأطراف الإعلامية إعطاءها لتبرير الحرب على الحوثيين الذين يقودون تمردا ضد الحكومة اليمنية ، وقال إنه لا بد من الفصل بين الطبيعة السياسية للحرب وبين ما يروّج لها من أسباب دينية . وعارض " بلحاج " الاتهامات الموجهة للحوثيين بالتأثر بإيران ، ورأى أن مجرد التعاون العسكري بين الجانبين ليس دليلا على ولاء هؤلاء لإيران . |
( 6 )
وأين كنت يا " العريفي " .. .. .. من الموقف الذي تبناه " التجمع اليمني للإصلاح ـ الذراع السياسي للإخوان المسلمين في اليمن ـ " من الحرب في صعدة بعدما اختار إخوان اليمن الوقوف على " الحياد " !!! ، تجاه الصراع الدائر بين الدولة اليمينة وجماعة الحوثي ، باعتباره مشكلة داخلية لا ينبغي حلها إلا بجلوس الطرفين على طاولة المفاوضات . بل ذهب عراب ـ التجمع اليمني للاصلاح ـ " الزنداني " إلى أبعد من ذلك فقال : ( أما " صعدة " فالحقيقة لا بد أن نقولها ، ولا بد أن يسمعها الناس ، للأسف الشديد بعد قيام الثورة وقع شيء من الغمط لمن كان له نسبٌ لأهل البيت ، شيء من الغمط ، إذن أؤلئك الثوريون الذين يعني وقفوا مع الثورة ، ووقفوا وقفوا وقعت ، أثمر هذا الغمط أحقاداً ، وشعوراً بالظلم ، وشعوراً بالإضطهاد . ولهم أن يقولوا هل إنتسابنا إلى رسول " صلى الله عليه وسلم " سببٌ لظلمنا ولكراهيتنا ولإقصائنا . وأريد أن أذكر بالحقائق ، لدينا حديث عن رسول " صلى الله عليه وسلم " يأمرنا أن نحب الله ... وأن نحبه " عليه الصلاة والسلام " لحبنا لله ، وأن نحب اهل بيته لحبه " صلى الله عليه وسلم " ، فمن أكثر من رسول الله " صلى الله عليه وسلم " خيراً لنا ، وكان سبباً لنا لإخراجنا من الظلمات إلى النور ، وهدايتنا إلى طريق الحق ، وإنقاذنا من النار غير رسول الله " صلى الله عليه وسلم " . أفيكون الجزاء أن نكره من انتسب إليه ، لا والله ، لا يجوز ، بل علينا أن نحبهم ) . وقال أيضاً : ( وشيءٌ أخر أقوله في هذا المقام إنه كما ينتسب إلى أهل البيت من الفقراء محروم من الصدقة محروم من الزكاة ، طيب من إين ، يبقى محروم لا زكاة ولا أحد يعينه ولا مجتمع يساعده ، أبشرهم بأن علماء الهيئة تدارسوا اجتمعوا تدارسوا ، ولا زالوا يتدارسون هذا الأمر ، وقالوا هناك نصيب في الفيء ، نصيب في الفيء لأهل رسول الله " صلى الله عليه وسلم " . يقول الله : " ما أفاء الله على رسوله من أهل القرى فلله وللرسول ولذي القربى واليتامى والمساكين وابن السبيل كي لا يكون دولة بين الأغنياء منكم " ـ سورة الحشر ، الآية 7 ـ ، هذا أمر الله ، قال العلماء والرِكاز فيه " الخُمُس " ، يؤخذ من الرِكاز " الخُمُس " ، " خُمُسه " لمن ؟ لهؤلاء جميعاً ، وسترون أن من أهل البيت لهم نصيب ، فهم أصحاب " خُمُسٍ في الخُمُس " ، " خُمُسٍ في الخُمُس " يعود عليهم ، وقال العلماء ، وهذا الذي يذهب إليه كثيرٌ من علماء عصرنا ، ان البترول والغاز والمعادن تعتبر فيئا ، وحكمها حكم الفيء ، وإذاً حُلت هذه المشكلة ، بل وحلت مشكلة الفقراء الآخرين .... أين هذا الخُمُس ، لو أخرجنا هذا الخُمُس ، وجعلناه لهذه الفئات التي ذكرتها الآية ، لحلت المشكلة ) . أخيراً .. .. .. بالإضافة إلى ما ذكرنا نذكر القراء الكرام إلى ما قاله " الزنداني " في لقاء له مع قناة " الجزيرة " بتاريخ 6 / 2 / 1428 هـ ـ 24 / 2 / 2007 م . حيث قال " فَضَّ اللَّهُ فَاهُ " : ( بل أنا في غاية السعادة بعد أن سمعت وأعلن وأذيع أن إخواننا الشيعة الإثنى عشرية في إيران الذين كنا إلى قبل عشرين سنة نسمع عنهم جميعا سواء في العراق أو في إيران أنهم ينكرون القرآن ويوزعون صورا مفتراة وينسبونها للقرآن ويقولون عندنا قرأن فاطمة ، كم سعدت وفرحت عندما أسقطت هذه المقولة في إيران نفسها وقالوا لا القرآن الواحد هو قرأن واحد ، فقط ما فيش قرأن فاطمة وقرأن غير فاطمة ، هو قرأن واحد ) . والســـــؤال : هل يستطيع " عبدالمجيد الزنداني " إثبات أن نسب " الحوثية " ينتهي إلى النبي " صلى الله عليه وسلم " ؟ . مع العلم أن " حسين بدر الدين الحوثي " قال في محاضرته المعنونة تحت اسم : " يوم القدس العالمي " ... http://www.youtube.com/watch?v=hvpOiR7qgIg في المقطع 35 : 32 : 2 / 22 : 1 : ( في هذا الشهر الكريم اقترح الإمام الخميني رحمة الله عليه ، ذلك الرجل العظيم من سلالة بيت النبوة ومعدن الرسالة أن تكون آخر جمعة من شهر رمضان هي يوم يسمى " يوم القدس العالمي " ، دعا الإمام الخميني كل المسلمين في مختلف أقطار الدنيا إلى إحياء هذا اليوم وتخصيصه لخلق الوعي في صفوفهم وتهيئة أنفسهم؛ ليكونوا بمستوى المواجهة لأعداء الإسلام، وفي عشرين من شهر رمضان عام 1399هـ الموافق الخامس عشر من شهر ثمانية 1979م أعلن الإمام الخميني هذا المقترح في دعوة وفي بيان عام وجهه للمسلمين جميعاً ) . |
| الساعة الآن 07:59 AM. |
powered by vbulletin