![]() |
المشاركات المفقودة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته قال مشرفنا الغالي أبو حفص وفقه الله السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... الإخوة أعضاء المشاركين في منتديات منابر النور العلمية يؤسفنا أن نعلمكم بأنه حصل خلل في قاعدة البيانات لدينا مما أدى لفقد بعض المواضيع التي كتبتموها وأن قاعدة البيانات عادت إلى يوم 28/12/2010 فحذف ما تمت كتابته إلى يوم 2/1/2011 ففي الوقت الذي نعتذر لكم على هذا الخلل الخارج عن إرادتنا نتمنى منكم إعادة تلك المواضيع مرة أخرى كي يستفيد منها أعضاء المنتدى ويشمل هذا المشاركات أيضا أبو حفص ومشاركة في الخير أقول: أستطيع أن أعيد لكل من فقد موضوعًا كان قد كتبه في الفترة المذكورة -بل وقبلها- وهذا لا يشمل إلا المشاركة الأساسية من دون التعقيبات. وهذه المشاركات موجودة في بريدي لأنها تصلني أول بأول عن طريق استخدام تقنية rss فمن أراد مشاركة كان قد فقدها من الفترة الواقعة بين 22/9/2010 إلى يومنا هذا فليراسلني على الخاص وأنا أرسلها له على بريده وفقنا الله وإياكم لما فيه الخير للنُّهوض بهذا المنتدى المبارك لما فيه خير الدنيا والآخرة أبو موسى أحمد الأردني |
| الساعة الآن 05:15 PM. |
powered by vbulletin