منتديات منابر النور العلمية

منتديات منابر النور العلمية (http://m-noor.com//index.php)
-   منبر الردود السلفية والمساجلات العلمية (http://m-noor.com//forumdisplay.php?f=7)
-   -   مشارك جديد فهل من مرحب ؟؟ (http://m-noor.com//showthread.php?t=7341)

أبوشعبة محمد المغربي 03-20-2011 06:44 PM

مشارك جديد فهل من مرحب ؟؟
 
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله وحده والصلاة والسلام على من لا نبي بعده وآله وصحبه ومن والاه وبعد : فهذا مشارك جديد في منتدى فريد ـ وفق الله القائم عليه ـ وأنا من (المغرب ـ أغادير) . أسأل الله العلي القدير أن يلهمنا الرشد والسداد وجميع إخواننا . إنه ولي ذلك والقادر عليه
والحمد لله رب العالمين .

أبو عبد الرحمن الجزائري 03-20-2011 06:48 PM

حياك الله أخي وبياك في المنتدى
وأنت هنا بين إخوانك
فمرحبا بك
(ابتسامة)

إسماعيل يوسف 03-20-2011 09:18 PM

حياك الله أخي الكــــــــــــــــــريم ومرحبا بك بين إخوانك وأحبابك في الله

أبوشعبة محمد المغربي 03-21-2011 05:34 PM

جزاكما الله خيرا إخواني في الله وحياكم الله وبياكم وجعل الجنة مثواكم .

عمر ابو العصماء 03-24-2011 10:21 PM

يا هلا و مرحبا
 
اهلا بك اخانا بين اخوانك . قلبا وقالبا . لك ما لنا كله . وعليك ما علينا فقط .
اسال الله ان يستخدمك في ما يحبه ويرضاه

أبو عبيدة إبراهيم الأثري 03-25-2011 08:08 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر ابو العصماء (المشاركة 17492)
اهلا بك اخانا بين اخوانك . قلبا وقالبا . لك ما لنا كله . وعليك ما علينا فقط .
اسال الله ان يستخدمك في ما يحبه ويرضاه

ومرحبا بك مفيد ومستفيد وطالبا للحق مبغضا للجهل والتعصب الذميم للرجال ومحبا لإخوانك السلفيين

أبو أحمد أبوبكر الظبياني 03-25-2011 08:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوشعبة محمد المغربي (المشاركة 17394)
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله وحده والصلاة والسلام على من لا نبي بعده وآله وصحبه ومن والاه وبعد : فهذا مشارك جديد في منتدى فريد ـ وفق الله القائم عليه ـ وأنا من (المغرب ـ أغادير) . أسأل الله العلي القدير أن يلهمنا الرشد والسداد وجميع إخواننا . إنه ولي ذلك والقادر عليه
والحمد لله رب العالمين .

حياك الله أخي الكريم أبا شعبة. و مرحبا بك مفيدا و مستفيدا.

حللتم أهلا و وطأتم سهلا.

وفقك الله لما يحبه و يرضاه.

أبوشعبة محمد المغربي 03-26-2011 10:42 AM

جزاكم الله خيرا،
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :(( من يرد الله به خيرا يفقه في الدين )) رواه مسلم من حديث معاوية بن أبي سفيان ـ رضي الله عنه ـ .

أبو يحي الإفريقي 03-26-2011 02:02 PM

مرحبا بك أخي

أبو عبد الرحمن هشام مغربي 03-26-2011 02:21 PM

حياك الله أخي الفاضل ومرحبا بك مع إخوتك السلفيين مفيدا ومستفيدا إن شاء الله


الساعة الآن 04:55 PM.

powered by vbulletin