منتديات منابر النور العلمية

منتديات منابر النور العلمية (http://m-noor.com//index.php)
-   المـــنـــــــــــــــــــــبـــــــــر الــــــــعـــــــــــــــــــــام (http://m-noor.com//forumdisplay.php?f=5)
-   -   التمر الأشهى بالتهنئة بعيد الأضحى لعام ١٤٣٢ هـ (http://m-noor.com//showthread.php?t=9284)

أبوشعبة محمد المغربي 11-06-2011 10:59 AM

التمر الأشهى بالتهنئة بعيد الأضحى لعام ١٤٣٢ هـ
 
التمر الأشهى بالتهنئة بعيد الأضحى لعام ١٤٣٢ هـ

الحمد لله الواحد الأحد ، والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى آله وصحبه ومن اهتدى بهديه إلى الأبد وبعد :
أقول لكم إخوتي في الله أنى كنتم وتواجدتم (( تَقَبَّلَ الله ُمِنَّا وَمِنْكُمْ )) صالح الأعمال والقربات وعيدكم مبارك سعيد ، أعاده الله علينا وعليكم غير مبدلين ولا مغيرين وجعلنا وإياكم من المتمسكين بالأثر والفرقان مجانبين طرق الزيغ والشيطان .


وصلى الله على نبينا محمد وآله وصحبه وسلم تسليمـا كثيرا .
_______________

تنبيه : ( الفوتو منقول وهو لأخينـا أبي عبد الرحمان أسامة الجزائري )

أبو عبد الله الأثري 11-07-2011 12:58 AM

الأخ أبو شعبة مبارك علينا وعليك العيد وتقبل الله منا ومنك صالح الأعمال وجزاك الله خيراً.

ياسين بن محمود الأرهاطي 11-07-2011 08:46 AM

عيدكم مبارك و تقبل الله منا و منكم صالح الأعمال.

أبوشعبة محمد المغربي 11-08-2011 11:07 AM

بوركتم وعيد مبارك علينـا وعليكـم .


الساعة الآن 08:55 AM.

powered by vbulletin