عرض مشاركة واحدة
  #3  
قديم 10-31-2010, 12:58 PM
ابو عبد الرحمن الغرباوي ابو عبد الرحمن الغرباوي غير متواجد حالياً
العضو المشارك - وفقه الله -
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 3
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
افتراضي في( الصيانة)كفاية لمن اراد الحق والهداية

يبدو انه ليس للاخ ابي المقداد هم الا الكتابة عن الحلبي والرد عليه في كل منتدي يشارك به,,,
يااخي ربيع عندما سئل الشوكاني ان يضع شرحا للبخاري ,قال لاهجرة بعد الفتح يشير الي فتح الباري, وانا اقول لك ان لارد بعد رد الشيخ الموفق الدكتور احمد بازمول حفظه الله فماترك في (الصيانة) شبهة ولا اصلا فاسدا للحلبي الا واتي عليه ,,فمالك انت وللحلبي ,اشتغل بماينفعك فان العمر قصير والوقت عزيز وهو انفس في ان يصرف في غير استفادة.
رد مع اقتباس