اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو السنابل منصور ال عقوري الليبي
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه ومن والاه
أما بعد :
نهنىء الأخ السلفي أبو علي محمد الفاخري بمناسبة زواجه
أبارك لأخينا الفاضل أبي علي محمد الفاخري بتبريك السنة : ( بارك الله لك ، وبارك عليك ، وجمع بينكما في خير ) . والحديث رواه أبو داود والترمذي وابن ماجه عن أبي هريرة رضى الله عنه .
ونسأل الله تعالى أن يرزقهما الذرية الصالحة ويجعلها طيبة مباركة فيها .
ثانياً : نقول له والله إنا نحبك في الله ولله ونسأله تعالى أن يجمعنا وإياك في جنات النعيم .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
|
اللهم امين اللهم امين
بلغه سلمي أخي أبو سنابل
|