السّلام عليكُم و رحمة الله وبركاتهُ ،
بارَكَ الله في الإخوة أبي أنس و أبي عبد الرحمن و أبي يوسف و زادهم حرصًا على الخير .
و بخصوص تعقيب أخي الموفّق أبي يوسف نفع الله به فأقول :
الرّجل المردود عليه ليسَ أصلا ذا تزكية من المشايخ السلفيّين بل هو على النقيض من ذلك يرفع راية الحزبيين و يفخر بالانتماء لهم و عليك بموقعه الرّسمي و اقرأ ترجمته تعِ ما أقول .
و الذي دفعني للردّ عليه هو إعجاب الإخوة باتقانه لعلوم القراآت و كثرة تأليفه و تصنيفه و شروحه ثم يأتي فيتكلّمُ في المنهج و يقعّدُ و يأصل لمذهب حزبي بائد ... فهل يسع السكوت !
و الموضوع توثيق لضلاله أمّا التبديع فالعلماء أحياء و المرجع لهم في ذلك و شيخنا الحبيب أبو عمر أسامة بن عطايا العتيبي حفظه الله وبارك فيه معنا فلعلهُ ينصح لي و لإخواني في هذا الموضوع .
و إن ظهر أنّى أخطأتُ في الردّ أو في الأسلوب فتراجعي إلى الحقّ أحب إليّ من التمادي في الباطل و الله الموفّق للخير .
|