اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوشعبة محمد المغربي
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله وحده والصلاة والسلام على من لا نبي بعده وآله وصحبه ومن والاه وبعد : فهذا مشارك جديد في منتدى فريد ـ وفق الله القائم عليه ـ وأنا من (المغرب ـ أغادير) . أسأل الله العلي القدير أن يلهمنا الرشد والسداد وجميع إخواننا . إنه ولي ذلك والقادر عليه
والحمد لله رب العالمين .
|
حياك الله أخي الكريم أبا شعبة. و مرحبا بك مفيدا و مستفيدا.
حللتم أهلا و وطأتم سهلا.
وفقك الله لما يحبه و يرضاه.