عرض مشاركة واحدة
  #7  
قديم 03-25-2011, 08:21 PM
أبو أحمد أبوبكر الظبياني أبو أحمد أبوبكر الظبياني غير متواجد حالياً
طالب في معهد البيضـاء العلميـة -وفقه الله-
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: المملكة المتحدة-أعادنا الله الى ديار المسلمين
المشاركات: 333
شكراً: 26
تم شكره 13 مرة في 12 مشاركة
إرسال رسالة عبر Skype إلى أبو أحمد أبوبكر الظبياني
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوشعبة محمد المغربي مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله وحده والصلاة والسلام على من لا نبي بعده وآله وصحبه ومن والاه وبعد : فهذا مشارك جديد في منتدى فريد ـ وفق الله القائم عليه ـ وأنا من (المغرب ـ أغادير) . أسأل الله العلي القدير أن يلهمنا الرشد والسداد وجميع إخواننا . إنه ولي ذلك والقادر عليه
والحمد لله رب العالمين .
حياك الله أخي الكريم أبا شعبة. و مرحبا بك مفيدا و مستفيدا.

حللتم أهلا و وطأتم سهلا.

وفقك الله لما يحبه و يرضاه.
__________________
عن أبي هريرة-رضى الله عنه-عن الرسول صلى الله عليه وسلم أنه قال: " من يردِ الله به خيرا يصب منه". صحيح البخاري صفحة أو رقم 5645


www.marok1.com

www.daleel.de

معرفي في البايلوكس : Abu_Ahmad_Ash-Sheffieldee
رد مع اقتباس