بارَكَ الله فيكَ أبا يوسف و نفع بك ،
فجعتني فأفزعتني بقولك '' ومنها تجويزه للخروج على أئمة الجور '' ..
الرّجل يحتاج تتبعا لكلامه كي يُعلَمَ أكبرُ زللـه فيُرَدَّ عليه ، فأنا لم أسمع له إلا تلك الدقائق التي فرّغتها و دقيقة و اثنتين بعدها كي أعلم انتهاء سياق حديثه فلا أظلمه لعلّه أورد الكلام للردّ عليه ... ثم أغلقت الشريط و لم أسمع له قبلها و لا بعدها هداه الله .
لذا أنصح أن تُجمع أقواله و توثق و تُرسل إلى مشايخنا الشيخ أبي عمر أسامة العتيبي و الشيخ أبي عمر أحمد بازمول و الشيخ ماهر القحطاني حفظهم الله وبارك فيهم و نفع بهم و تعرض على الشيخ عثمان السّالمي حفظه الله في درسه عبر الغرف الصوتية .
و مشايخنا يفتوننا في الرجل و لا خير في تقدمنا بين أيديهم و قد سبق أن أفتونا -حفظهم الله - في حال البشير بن حسن هداه الله و لعلنا أيضا نجمع بعض أقوال منير الصفاقسي فترسل معها تخفيفا على المشايخ حفظهم الله ..
نفع الله بالجميع .
|