الموضوع
:
بعض الأخوة السلفيين في الجزائر يقولون نحن نبقى نستمع لمشهور حسن وعلى حسن ؟
عرض مشاركة واحدة
#
2
04-07-2011, 12:25 PM
أبو عبد الرحمن الجزائري
طالب في معهد البيضـاء العلميـة -وفقه الله-
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 376
شكراً: 3
تم شكره 26 مرة في 23 مشاركة
بارك الله فيكم على النقل الطيب
__________________
أبو عبد الرحمن الجزائري
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى أبو عبد الرحمن الجزائري
البحث عن المشاركات التي كتبها أبو عبد الرحمن الجزائري