الموضوع
:
محاضرة القاها فضيلة الشيخ محمد بن عبد الله الإمام حفظه الله للإخوة في مدينة الريصاني بالمغرب
عرض مشاركة واحدة
#
2
07-19-2011, 11:46 PM
أبو أمين رشيد المغربي
العضو المشارك - وفقه الله -
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 21
شكراً: 2
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إخواني سأضع الإتصال صوتي عندما أستطيع ذالك لأنه عند مشكل في رفع الملف من جهازي
أبو أمين رشيد المغربي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى أبو أمين رشيد المغربي
البحث عن المشاركات التي كتبها أبو أمين رشيد المغربي