الموضوع
:
بلاغ لإخواني السلفيين ... وقول في مشايخ الجزائر ..
عرض مشاركة واحدة
#
4
07-21-2011, 06:54 AM
أبو عثمان زين الدين الباتني
زائر
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 365
شكراً: 0
تم شكره 27 مرة في 26 مشاركة
وفيك بارك الله ياشيخ وحفظك من كل سوء ونرجو منك انت ان تسامحنا على هذه الأخلاق التي نقابلك بها دوما. وأن تصبر *****************************حتى يتبين الحق من الباطل بإذن الله تعالى.
قال إبراهيم : لا تنصح وتطعن راقب كلامك وفقك الله
أبو عثمان زين الدين الباتني
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى أبو عثمان زين الدين الباتني
البحث عن المشاركات التي كتبها أبو عثمان زين الدين الباتني