بارك الله فيكم ، أبا المقداد على هذا التراجع و زادكم الله بسطة في العلم والجسم ... وأنا شخصيا تركت ذاك المنتدى من زمن بعيد ومن بين الأمور التي جعلتني أنفض عليه يداي هو كون بعض المشاركين فيه يطعنون في الشيخ أسامة بن عطايا العتيبي ـ حفظه الله ـ وهما أبوالدرداء أسكناري وأبوإبراهيم موقدار ... الحداديين . وهذا الأخير ثبت عنه أيضا طعنه في الإمام الربيع ـ حفظه الله وأمد في عمره ـ ولي معه وقفة في قريب ـ بإذن الله ـ ولا يغترن المرء بمنتدى بلاد الشام فإنه نسخة عن إخوان الخلفية وصلى الله على نبينا محمد وآله وصحبه وسلم تسليمـا .
ـــــــــــــــــــــــ علمي معي أينما يممت كان العلم معي*** بطني وعاء له لا بطن صندوق
إن كنت في البيت كان العلم معي ***وإن كنت في السوق كان العلم في السوق