اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسامة بن عطايا العتيبي
أحسنت بارك الله فيك
وهذا الواجب على كل سلفي؛ البراءة من المواقع البدعية والمنحرفة ومن أصحابها ..
ولا أبيح لأحد يكتب في موقع من المواقع البدعية أو المنحرفة مؤيداً لها أن يكتب في منابر النور ..
وأي عضو يثبت تورطه في الطعن في أهل العلم والفضل فلا مكان له في منابر النور ..
والله الموفق
|
بارك الله فيك يا شيخ أسامة على هذه الكلمة السنية السلفية ، وأعانك الله على الخير ونشره ، ونصرة أهله ، وما الرجل إلا بأهل الخير ومناصرتهم ومأزرتهم في الشدة والمحن ، نسأل الله أن يبارك في منتداك وفي مشرفيه وأعضائه السلفيين الخلص الصادقين ، و نسأل الله لجميع إخواننا من أهل السنة والجماعة في مشارق الأرض ومغاربها أن يبصرهم بأهل البدع ومواقعهم النتنة
ولهذا نطلب من أخينا أبي المقداد أن يستفيد من إخوانه ونصائحهم وقد نصحوه فيما يخص مشاركته عند الكذاب النصاب اللعاب عبدالحميد العربي الجزائري ولم يرفع بذلك رأسا ، ويقدر عظمة وقيمة كلمة أهل السنة مع ما في ذاك المنتدى من الضلال والفساد ما الله به عليم من تبديع أهل السنة والطعن في مشايخهم ونشر للضلال أهل البدع