عرض مشاركة واحدة
  #10  
قديم 11-02-2011, 12:03 PM
طالب في معهد البيضـاء العلميـة -وفقه الله-
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 331
شكراً: 21
تم شكره 44 مرة في 37 مشاركة
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسامة بن عطايا العتيبي مشاهدة المشاركة
أحسنت بارك الله فيك

وهذا الواجب على كل سلفي؛ البراءة من المواقع البدعية والمنحرفة ومن أصحابها ..

ولا أبيح لأحد يكتب في موقع من المواقع البدعية أو المنحرفة مؤيداً لها أن يكتب في منابر النور ..

وأي عضو يثبت تورطه في الطعن في أهل العلم والفضل فلا مكان له في منابر النور ..

والله الموفق
بسم الله الرحمن الرحيم
وفيكم بارك الله، وجزاكم الله خيراً، وثبتني وإياكم على منهج الحق والهدى وجنبني وإياكم الأهواء والبدع وأهلها
والله المستعان

رد مع اقتباس