عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 11-05-2011, 04:16 AM
أبو تراب عبد المصور بن العلمي أبو تراب عبد المصور بن العلمي غير متواجد حالياً
العضو المشارك - وفقه الله -
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 261
شكراً: 257
تم شكره 16 مرة في 16 مشاركة
افتراضي أبرأ إلى الله من منتديات دعوة الحق والقائمين عليها

بسم الله الرحمن الرحيم
من أبي تراب عبد المصور بن العلمي إلى من يراه من المسلمين
فأني أبرأ إلى الله من منتديات دعوة الحق السلفية (دعوة الشر الخلفية) مما رأيته من مخالفاتهم لعقيدة السلف وطعن لأهل العلم ،وكذلك لإحترافهم إختراق حواسب أعضائهم فإن كل من كان عضوا عندهم فإنه معرض للإختراق والتجسس .عليهم من الله ما يستحقون
سجلت عندهم كعضو ظنا بهم خيرا قبل أن يبين الشيخ أسامة بن عطايا حالهم و بعدها حاولت معهم لعلهم يحذفوا عضويتي لكن دون جدوى وفي هذه الأيام أردت أن أضع ردا في أحد منابرهم لكي تحذف عضويتي وكنت مسجلا
عندهم بـ :أبو تراب عبد الأعلى العلمي وكنت فاتح منتديين على أقل تقدير وكنت مسجلا بهذا المنتديين بـ أبو تراب عبد الأعلى الأمبقي و إذا بي أرى أن معرفي عندهم قد تغير إلى الذي في هذا المنتديين فعرفت أنهم يخترقون ويتجسسون على من كان مسجلا عندهم فكان لزما أن أتبرأ منهم
والله الموفق وصلى الله وسلم على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
__________________
قال محمد بن سيرين رَحِمَهُ الله:
"إن هذا العلم دين فأنظروا عمن تأخذون دينكم"
قال شيخ الإسلام إبن تيمية رَحِمَهُ الله:
"لا عيب على من أظهر مذهب السلف وانتسب إليه ، واعتزى إليه ، بل يجب قبول ذلك منه بالإتفاق ، فإن مذهب السلف لا يكون إلا حقا"
و قَّالَ الإِمَامُ أبُو عَمْرٍو الأَوْزَاعِيُّ رَحِمَهُ الله :
" عَلَيْكَ بِآثارِ مَنْ سَلَفَ وإِنْ رَفَضَكَ النَّاسُ ، وَإيَّاكَ وآراءَ الرِّجَالِ ، وَإِنْ زَخْرَفُوهُ لَكَ بالقَوْلِ ، فإن الأمر ينجلي وأنت على طريق مستقيم"


التعديل الأخير تم بواسطة أبو تراب عبد المصور بن العلمي ; 04-21-2022 الساعة 04:48 PM
رد مع اقتباس