عرض مشاركة واحدة
  #6  
قديم 01-07-2012, 03:36 PM
أبو عبد الرحمن العكرمي أبو عبد الرحمن العكرمي غير متواجد حالياً
طالب في معهد البيضـاء العلميـة -وفقه الله-
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 407
شكراً: 12
تم شكره 14 مرة في 13 مشاركة
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفيان الجزائري مشاهدة المشاركة
كما للشَّيخ الريس حفظه الله جهود مباركة في نشر المنهج السَّلفي النَّقي ، خاصةً ردوده على الحركين والليبرالين وموقعه الإسلام العتيق خير شاهد على ذلك
وفق الله الجميع لما فيه الخير والسداد ...

غفر الله لك يا سفيان

ما دخل هذا الكلام بنقد العلامة الإمام الفوزان

لا أدري و الله لما تحب الدخول في كلّ شيء هداك الله

ثم تذكيرك بجهود الريس في الدعوة و أنت في الجزائر و الريس في الرياض بجانب العلامة الفوزان

هل خفيت جهوده على العلامة الفوزان و بانت لك أنت وحدك لتذكرنا بها

ثم أخي أنت كثيراً ما تقع في الموازنة الهزيلة هذه كلما ذكر الإخوة جرح العلماء للمنحرفين

فاتق الله و دع ما للعلماء للعلماء , و نحن مع العلماء
رد مع اقتباس