اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفيان الجزائري
كما للشَّيخ الريس حفظه الله جهود مباركة في نشر المنهج السَّلفي النَّقي ، خاصةً ردوده على الحركين والليبرالين وموقعه الإسلام العتيق خير شاهد على ذلك
وفق الله الجميع لما فيه الخير والسداد ...
|
غفر الله لك يا سفيان
ما دخل هذا الكلام بنقد العلامة الإمام الفوزان
لا أدري و الله لما تحب الدخول في كلّ شيء هداك الله
ثم تذكيرك بجهود الريس في الدعوة و أنت في الجزائر و الريس في الرياض بجانب العلامة الفوزان
هل خفيت جهوده على العلامة الفوزان و بانت لك أنت وحدك لتذكرنا بها
ثم أخي أنت كثيراً ما تقع في الموازنة الهزيلة هذه كلما ذكر الإخوة جرح العلماء للمنحرفين
فاتق الله و دع ما للعلماء للعلماء , و نحن مع العلماء