
02-10-2012, 06:35 AM
|
|
طالب علم - وفقه الله -
|
|
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 154
شكراً: 1
تم شكره 5 مرة في 4 مشاركة
|
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد بن صالح الحوالي
ما هذا يا أخي سفيان (لعلك) تغرينا بزيارة إلى بلدك المحبوب أنا لا امانع إذا دعوتنا لكن أخشى أن (نثقل) عليك لأني سوف أصطحب أم العيال ونطول في هذه الأجواء الجميلة
نرجو أن تقبل مني هذه (الدعابة)
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي أحمد وأنا أيضا لا مانع عندي لو حصلت دعوة من سفيان لزيارة الجزائر ؛ لكن أنا وحدي لا أحد معي ؛ لا أثقل على سفيان.
|