وفق الله الجميع لما يحبُّه ويرضاه
والله سنزداد فرحاً إذا جرح الحلبي وأتباعه وقال فيه
أنه مبتدع ودنيء الأخلاق وأنه لم يعد على سابق عهده .
والصحابة ومنهم أمهات المؤمنين فقدرهم أعظم عند الله ـ عز وجل ـ
والإنسان دائما إذا كان يتوب ويئوب إلى ربه فهذا خير ولكن احذر
أن تكررها زادك الله حرصا .. ورضي عن أمهات المؤمنين .