عرض مشاركة واحدة
  #5  
قديم 02-23-2012, 04:51 PM
سفيان الجزائري سفيان الجزائري غير متواجد حالياً
موقوف - هداه الله -
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 1,340
شكراً: 0
تم شكره 33 مرة في 31 مشاركة
افتراضي

أقول بهذه المناسبة :
المؤمن والسَّلفي العاقل والصَّادق يتحكم في نفسه ويراقب كلماته قال تعالى : " وإذا قلتم فاعدلوا ولو كان ذا قربي " وقال الله عزوجل " قل أمر ربي بالقسط "
وأهل السُّنة أعلم الناس بالحقّ وأرحمهم بالخلق ، والسَّلفي يفرح بتراجع الشَّيخ السَّلفي عبد المالك رمضاني وفقنا الله وإياه لكل خير ، أما من لديه ملاحظات حول كلام الشَّيخ مبثوث هنا وهناك فوسائل اتصال متيسرة ولله الحمد
فله أن يتصل بالشَّيخ حفظه الله ويعرض عليه ملاحظاته ، وفقًا للمنهج النَّبوي ، والنصح لكل مسلم !!

ومن استمع تلك الجلسة مع اخواننا التونسين فكان جل موضوعها الاهتمام بنشر دعوة الأنبياء وهى دعوة التَّوحيد ومحاربة الشرك وأهله ، فالله الله بنشر التَّوحيد والسنة في أهلنا ومناطقنا وبدأة بالأهم فالمهم ...
وهذا تذكير لنفسى ولإخواني
والله وحده المسئول أن يطهر قلوبنا ويصلح ذات بيننا ، والهداية والسداد لكل مخالف ، إنه سميع الدعاء .
أما بخصوص هذا التراجع نذكر بهذا الحديث النَّبوي :
ثبت في الصحيحين أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : (لله أشد فرحا بتوبة عبده حين يتوب إليه من أحدكم كان على راحلته بأرض فلاة، فانفلتت منه، وعليها طعامه وشرابه فأيس منها فأتى شجرة فأضطجع في ظلها – قد أيس من راحلته – فبينا هو كذلك إذا هو بها قائمة عنده فأخذ بخطامها ثم قال من شدة الفرح اللهم أنت عبدي وأنا ربك – أخطأ من شدة الفرح).
والله يعلم المصلح من المفسد
رد مع اقتباس