و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ...
جزاكم الله اخي الحبيب... و حفظ الله العلامة الوالد عبيد الجابري.
وهذا حال علمائنا الأفاضل ينصحون لله ويصبرون في سبيل الله..
فان عاند المعاند تراهم يصدعون بالحق دون لف او دوران ، لا تأخذهم في الله لومة لائم ..
والايام حبلى ..فمن كان على باطل يوالي في الاشخاص ويبغض في الاشخاص فستراه كعادته يبحث في ثنيات الكلام لعله يجد من منفذ عاطفي فيدغدغ بها القلوب..
ومن اراد الحق..يوالي في الله ويبغض في الله فهذه الردود على رسالة عمان و تخريفات الحلبي متوفرة ..و هذا تراث السلف الصالح متوفر.. وليحكم المنصف المتبع لكتاب ربه وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم هل ما عليه الحلبي حق ام باطل ..
اللهم انا نعوذ بك من مكرالحلبي و زمرته و نعوذ بك ربنا من التخبط في الدين ..
اللهم ارنا الحق حقا و ارزقنا اتباعه وارنا الباطل باطلا وارزقنا اجتنابه..
__________________
روى اللالكائي عن أوس الربعي أنّه كان يقول: " لأن يجاورني القردة و الخنازير في دار، أحب إليّ من أن يجاورني رجل من أهل الأهواء".أ.هـ شرح أصول اعتقاد أهل السنةوالجماعة ص 131
|