الموضوع
:
كلام الشيخ العلامة عبيد الجابري في عبد المالك رمضاني
عرض مشاركة واحدة
#
4
03-09-2012, 12:01 PM
أحمد بن صالح الحوالي
مشرف - وفقه الله -
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 983
شكراً: 6
تم شكره 43 مرة في 39 مشاركة
نسأل الله أن يبارك في عمر شيخنا /عبيدالجابري ويجزيه خيراً على هذا التحفة عن عبد المالك الرمضاني أصلح الله حاله والهمه رشده
والشكر موصلاً لأبي أنس الجزائري الذي نقل لنا هذا التحفة
أحمد بن صالح الحوالي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى أحمد بن صالح الحوالي
البحث عن المشاركات التي كتبها أحمد بن صالح الحوالي