عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 04-19-2012, 10:26 AM
العضو المشارك - وفقه الله -
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 53
شكراً: 8
تم شكره 5 مرة في 3 مشاركة
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى أبو عبد الواحد هواري بومدين السعيدي إرسال رسالة عبر Skype إلى أبو عبد الواحد هواري بومدين السعيدي
افتراضي

سبحان الله الذي اعز عباده عالم جليل مثل شيخنا الوالد الفوزان يتراجع و تجد بعض الجهال يصدر منه الطوام و لما تنصحه تجده يقول كنت أقصد كذا و كنت أقصد كذا و الله في تراجع الشيخ الفوزان درس لنا الواجب علينا استعابه جيدا حتى لا نكابر في قبول الحق حفظك الله شيخنا الفاضل و اعزك
__________________
قال ابن القيم -رحمه الله- (في القلب شعث لا يلمه إلا الإقبال على الله ، وفيه وحشة لا يزيلها إلا الأنس بالله ، وفيه حزن لا يذهبه إلا السرور بمعرفة الله )
رد مع اقتباس