عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 12-23-2012, 12:54 PM
أم شكيب السلفية أم شكيب السلفية غير متواجد حالياً
العضو المشاركة - وفقهـا الله -
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
الدولة: الجــزائر
المشاركات: 270
شكراً: 0
تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة
افتراضي إذا أردت أن أحك جلدي وأنا قابض في الصلاة؛ فهل أرسل اليد الثانية أو أتركها على حالتها؟

إذا أردت أن أحك جلدي وأنا قابض في الصلاة؛ فهل أرسل اليد الثانية أو أتركها على حالتها؟ (00:43:45).

السائل:
يا شيخ بالنسبة للصلاة ( ... )
الشيخ: كيف قلتَ؟
السائل:
عندما أحك جسدي مثلاً بالصلاة أضع يدي الثانية، أفردها؟
الشيخ:
لا، تدعها كما كانت، ثم تحك باليد التي تساعدك على إراحة بالك من الحك، أما اليد الاخرى تبقى كما هي، واضح؟

من فتاوى رابغ الشيخ الألباني -رحمه الله-
رد مع اقتباس