الموضوع
:
من يريد أن يضع سؤاله ليجاب عنه في لقاء يوم الثلاثاء فليضعه هنا
عرض مشاركة واحدة
#
1
04-08-2014, 02:17 PM
أسامة بن عطايا العتيبي
المشرف العام-حفظه الله-
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 5,412
شكراً: 2
تم شكره 272 مرة في 212 مشاركة
من يريد أن يضع سؤاله ليجاب عنه في لقاء يوم الثلاثاء فليضعه هنا
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله أما بعد:
هنا توضع الأسئلة التي ستعرض في لقاء اليوم الثلاثاء
أسامة بن عطايا العتيبي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى أسامة بن عطايا العتيبي
البحث عن المشاركات التي كتبها أسامة بن عطايا العتيبي