عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 06-04-2014, 12:12 PM
أبو عبيد الله أحمد أبو عبيد الله أحمد غير متواجد حالياً
طالب في معهد البيضـاء العلميـة -وفقه الله-
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 94
شكراً: 40
تم شكره 11 مرة في 6 مشاركة
افتراضي

السلام عليكم و رحمة الله
جزاك الله خيرا أخي و نفع بك.
للاضافة و الاستفسار، قد قرأت للشيخ مقبل رحمه الله كلام يحذر فيه من قرائة عبد الباسط رحمه الله لأن فيها تلحين، و سمعت ( من شريط ) الشيخ الألباني ينتقد قراءته المشهورة و قال بأن له قرائة ثانية ليست منتشرة كالأولى و هي أفضل و جيدة. أرجو من الأخوة المتقنين لعلم القراءات الافادة في الموضوع و بيان صفة القراءة الملحنة و القراءة على الاقاعات الموسيقية، جزاكم الله خيرا
__________________
أبو عبيد الله أحمد البَركاني
رقم القيد في معهد البيضاء العلمية : 161
رد مع اقتباس