الموضوع
:
سورة الانفطار بصوت ندي وحزين ومُبكي - القارئ عبد الباسط عبد الصمد -رحمه الله-
عرض مشاركة واحدة
#
7
06-10-2014, 09:46 PM
أبو عبد العزيز علي بن فرحات
العضو المشارك - وفقه الله -
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 93
شكراً: 4
تم شكره 5 مرة في 5 مشاركة
جزى الله أخي محمد خير الجزاء لسنا بحاجة لمن يحكم على قراءتهم فنحن لسنا بحاجة لهم أصلاً ولا لقراءتهم . والله أعلم
بارك الله فيك على التجاوب ورفع الله قدرك .
وأقول لأخي الحبيب أحمد جزاك الله خيرا كان هناك كلام مشكل ثُم حُذف .
أبو عبد العزيز علي بن فرحات
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى أبو عبد العزيز علي بن فرحات
البحث عن المشاركات التي كتبها أبو عبد العزيز علي بن فرحات