عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 09-04-2014, 06:53 AM
الجروان الجروان غير متواجد حالياً
موقوف - هداه الله -
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 693
شكراً: 0
تم شكره 25 مرة في 21 مشاركة
افتراضي بعد تغريدات ( العريفي ) عن إغلاق الملحقية الثقافية المجوسية بالخرطوم .

بعد تغريدات ( العريفي ) عن إغلاق الملحقية الثقافية المجوسية بالخرطوم .

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

قال القطبي السروري " محمد العريفي " في تغريدة له على حسابه في " تويتر " بتاريخ الثلاثاء 2 / 9 / 2014 م .. .. .. 9:55 PM - 2 Sep 2014

( سرّ المسلمين اليوم إغلاق ملحقية ثقافية ل #إيران بـ #السودان لتركها العمل الثقافي والدعوة للتشيع ) .

التعليق :

نقول ( بعد خراب البصرة ) :

1 ـــ كفاك خداعاً يا ( العريفي ) فما هذا التضييق على الرافضة إلا إنتصاراً للعبة سياسية صرفة ، وليس انتصارا للدين الاسلامي .

2 ـــ أين كنت يا ( العريفي ) عندما مكنت الحكومة الاخوانية منذ سنوات المد الرافضي الصفوي من خلال السماح لهم بإقامة الحسينيات الإبليسية ، مما أدى إلى تزايد نشاط المراكز الثقافية الايرانية " الباطنية الإبليسية " ، والتي تعد احدى اهم مراكز نشر عقائد الباطنية في السودان والقارة الأفريقية ! .

3 ـــ بل أين أنت الآن من الاخونجي " عصام البشــــير " الذي طالب بإغلاق ( بعض الحسينيات ) ! .
رد مع اقتباس