عرض مشاركة واحدة
  #11  
قديم 05-26-2015, 05:32 AM
الصورة الرمزية أسامة بن عطايا العتيبي
أسامة بن عطايا العتيبي أسامة بن عطايا العتيبي غير متواجد حالياً
المشرف العام-حفظه الله-
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 5,412
شكراً: 2
تم شكره 272 مرة في 212 مشاركة
افتراضي

ما رأي الشيخ أسامة في تحقيقات أبي مالك الرياشي لكتب الاعتقاد ؟

الجواب

تحقيقاته جيدة، وبعضها أجود من طبعات من سبقه، ولكن من عادة العمل السريع وقوع الأخطاء التي لا تنفك عن البشر، وكذلك مما يتمناه السلفيون هو الاستغناء عن تحقيقات أهل البدع.
فاشتغال السلفيين بتحقيق كتب السلف واجب ومن الأهمية بمكان.
لذلك ينبغي علينا الاعتناء التام بتحقيقها والاجتهاد الأكيد في ضبطها .
والله أعلم
٩/ ٦/ ١٤٣٦هـ
رد مع اقتباس