بسم الله الرحمن الرحيم
لا يا أخي هذا لا ينبغي ولا يجوز! شيخنا صالح الفوزان بنفسه لا يقبل التسجيل وإنما هو قال في إحدى الفتاوى بأنه هو خرج على القناة السعودية الأولى من أجل أن النقل مباشر، وعندما سألوه عن التسجيل والإعادة فقال أن ذلك على ذمة مسؤولي القناة. يعني كلامه أنه هو لا يقبل بالتسجيل! فكيف تضع رابط فيه منكرات من الصور ذوات الأرواح؟! لو أردت بنفسك أن تشاهد الشيخ بشكل مباشر عبر القناة فهذا أمر آخر، لكن الدعوة إلى هذه الصور لا يجوز بارك الله فيك، ومن ثم موقع الشيخ صالح الفوزان مليء بالمحاضرات والدروس والفتاوى، فلن يضر الدعوة عدم وجود الفيديو المسجل.
فأرجو إزالة الرابط، مع العلم وكما أعرف أن قوانين هذا المنتدى تنص على عدم جواز طرح أي ملف فيه صور فوتوغرافية أو فيديو.
والله الهادي والموفق.