عبدالرحمن الحجي يطعن في أهل العلم على طريقة الحدادية
الدكتور عبدالرحمن الحجي صاحب موقع الأمر الأول ، أصبح يكثر من الطعن في أهل العلم ولا سيما الأموات منهم ، وهو بهذا يسير على منهج الحدادية .
في إحدى زوايا موقعه عنوان : قال الراسخون
وتحت هذا العنوان كان الحجي يضع أقوال كبار العلماء : الألباني وابن باز والفوزان وابن عثيمين
ثم بعد فترة - وبالتحديد بعد زيارته للحدادي الجهول : عبداللطيف باشميل - قام الحجي بحذف جميع أقوال العلامة الألباني !!!
والرجل بعد لقائه بباشميل قد أعلن العداء للشيخ الألباني
وحداديته هذه ليست خاصة بالشخ الألباني ، بل قد نالت سلاطة لسانه علماء آخرين كثر وخصوصاً : الإمام الذهبي وابن حجر
ومن أراد أن يعرف منهج هذا الرجل فليستمع لشرحه على رسالة الإمام محمد بن عبدالوهاب التي أرسلها إلى القاضي الأحسائي
فقد حشاها بالسخرية من أهل العلم ، والطعن في كتبهم وكتب الفقه ، والله المستعان
حسبنا الله ونعم الوكيل
|