منتديات منابر النور العلمية

العودة   منتديات منابر النور العلمية > :: الـمـــنابـــر الـعـلـمـيـــة :: > المـــنـــــــــــــــــــــبـــــــــر الــــــــعـــــــــــــــــــــام

آخر المشاركات من أفرد عاشوراء بالصوم فقط هل يحصل على ثواب تكفير السنة كاملة؟ (الكاتـب : أبو هريرة الكوني السلفي - )           »          والله إني لأتعجب من شدة وقاحة ووضاعة وصفاقة وجه الصعافقة(مثل نزار هاشم وفواز المدخلي وبلال السالمي... (الكاتـب : أسامة بن عطايا العتيبي - )           »          الصعفوق فواز المدخلي جاء ليدافع عن نزار هاشم السوداني في بدعته حول اسم الله الشافي فورط نفسه ومن... (الكاتـب : أسامة بن عطايا العتيبي - )           »          كشف شبهات المشبه الأشعري محمد رجب عريان الحسني (الكاتـب : أسامة بن عطايا العتيبي - )           »          من عجائب زماننا وهو من عجائب الصعافقة وكيف كانوا يعيشون على المكر والخبث (الكاتـب : أسامة بن عطايا العتيبي - )           »          كشف شبهات وأكاذيب الرويبضة (ذَنَب الكوري هدي) المدعو أبو يحيى مصطفى البيضاوي (الكاتـب : أسامة بن عطايا العتيبي - )           »          التنبيه على (مكر عابر) لأحد مكرة الصعافقة المغاربة المدعو (فؤاد منجيب) (الكاتـب : أسامة بن عطايا العتيبي - )           »          نموذج من تعالم الصعافقة وابتداعهم أقوالا للتبرير لشيوخ الفتنة عندهم (دفاع هوراز الكردي عن نزار... (الكاتـب : أسامة بن عطايا العتيبي - )           »          مقطعان فيهما فوائد للشيخين الألباني وبن عثيمين رحمهم الله (الكاتـب : أبو هريرة الكوني السلفي - )           »          نقض شبهة داعية الشرك عبدالناصر حدارة بأن شركهم يختلف عن شرك الأولين (الكاتـب : أسامة بن عطايا العتيبي - )

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 09-20-2011, 10:50 AM
أبو عثمان زين الدين الباتني أبو عثمان زين الدين الباتني غير متواجد حالياً
زائر
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 365
شكراً: 0
تم شكره 27 مرة في 26 مشاركة
افتراضي زيارة الشيخ العتيبي إلى الجزائر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :هل من جديد حول زيارة الشيخ العتيبي إلى لجزائر أم لا ؟
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 09-20-2011, 11:00 AM
أبو عبد الرحمن الجزائري أبو عبد الرحمن الجزائري غير متواجد حالياً
طالب في معهد البيضـاء العلميـة -وفقه الله-
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 376
شكراً: 3
تم شكره 26 مرة في 23 مشاركة
افتراضي

__________________

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 09-20-2011, 11:23 AM
أبو عثمان زين الدين الباتني أبو عثمان زين الدين الباتني غير متواجد حالياً
زائر
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 365
شكراً: 0
تم شكره 27 مرة في 26 مشاركة
افتراضي

بارك الله فيك أخي ولكن أبحث عن التفاصيل كبرنامج المحاضرات والأماكن التي سيحاضر فيها الشيخ والتوقيت وجزاك الله خيرا
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 09-21-2011, 05:20 PM
أبو عبد الرحمن الجزائري أبو عبد الرحمن الجزائري غير متواجد حالياً
طالب في معهد البيضـاء العلميـة -وفقه الله-
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 376
شكراً: 3
تم شكره 26 مرة في 23 مشاركة
افتراضي

وفيك بارك الله أخي
وقد ألقى اليوم الأربعاء الشيخ محاضرتين في مدينة بسكرة بقاعة الزعاطشة
الأولى: من 09:00 إلى 11:30 بعنوان [الأمن وحاجة البشرية إليه في عبادتها لربها ونمو اقتصادها وطرق المحافظة عليه].
والثانية: من 13:30 إلى 15:30 بعنوان [التطرف:الأسباب والعلاج]
وقد كانتا محاضرتين رائعتين والحمد لله
__________________

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 09-25-2011, 09:55 PM
أحمد بن صالح الحوالي أحمد بن صالح الحوالي غير متواجد حالياً
مشرف - وفقه الله -
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 983
شكراً: 6
تم شكره 43 مرة في 39 مشاركة
افتراضي

الشيخ أسامة وفقه الله سوف ينقل لنا عن قريب نتائج جولته المباركة في رحلاته الأخير ونحن في شوق لما سوف يقوله أوعمر
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 09-25-2011, 10:25 PM
أبو عبد الرحمن الجزائري أبو عبد الرحمن الجزائري غير متواجد حالياً
طالب في معهد البيضـاء العلميـة -وفقه الله-
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 376
شكراً: 3
تم شكره 26 مرة في 23 مشاركة
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد بن صالح الحوالي مشاهدة المشاركة
الشيخ أسامة وفقه الله سوف ينقل لنا عن قريب نتائج جولته المباركة في رحلاته الأخير ونحن في شوق لما سوف يقوله أوعمر
نعم أخي، نحن متشوقون.
__________________

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 09-29-2011, 08:09 AM
أبو عثمان زين الدين الباتني أبو عثمان زين الدين الباتني غير متواجد حالياً
زائر
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 365
شكراً: 0
تم شكره 27 مرة في 26 مشاركة
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :الحمد لله فقد من علينا ربنا جل في علاه بزيارة الشيخ لنا حفظه الله تعالى إلى مدينة عين أزال التابعة لولاية سطيف والقريبة مدينتنا رأس العيون التابعة لولاية باتنة حيث ألقى الشيخ محاضرة بعنوان :من بركات الأمن والاستقرار ووالله كانت محاضرة قيمة بين فيها الشيخ حقيقة الامن وأننا كلنا رجال أمن و علينا جميعا أن نحافظ على الأمن بطاعة الله سبحانه وتعالى والكلمة التي رددها الشيخ ولا تزال عالقة في ذهني هي قوله /:يحق لكل منا أن يقبل رأس رجل الأمن ولو كان عاصيا وهناك الكثير والكثير من الفوائد التي ذكرها الشيخ والتي دونت بعضا منها في كناشة الفوائد ولكن أترك الأمر للشيخ حتى يتحفنا بمجمل فوائد رحلته إلى تونس والجزائر ولا أستبق الأمور وإنما ذكرت هذا فقط من باب التحدث بنعمة الله ولفرح بلقاء الشيخ حفظه الله تعالى وكلمة أقولها للإخوة في مدينة عين ازال جزاكم الله عنا كل خير وزادكم الله قوة ونشاطا والحمد لله رب العالمين
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 09-29-2011, 12:02 PM
أبو عبد الرحمن الجزائري أبو عبد الرحمن الجزائري غير متواجد حالياً
طالب في معهد البيضـاء العلميـة -وفقه الله-
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 376
شكراً: 3
تم شكره 26 مرة في 23 مشاركة
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو حفص محمد ضيف الله مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :الحمد لله فقد من علينا ربنا جل في علاه بزيارة الشيخ لنا حفظه الله تعالى إلى مدينة عين أزال التابعة لولاية سطيف والقريبة مدينتنا رأس العيون التابعة لولاية باتنة حيث ألقى الشيخ محاضرة بعنوان :من بركات الأمن والاستقرار ووالله كانت محاضرة قيمة بين فيها الشيخ حقيقة الامن وأننا كلنا رجال أمن و علينا جميعا أن نحافظ على الأمن بطاعة الله سبحانه وتعالى والكلمة التي رددها الشيخ ولا تزال عالقة في ذهني هي قوله /:يحق لكل منا أن يقبل رأس رجل الأمن ولو كان عاصيا وهناك الكثير والكثير من الفوائد التي ذكرها الشيخ والتي دونت بعضا منها في كناشة الفوائد ولكن أترك الأمر للشيخ حتى يتحفنا بمجمل فوائد رحلته إلى تونس والجزائر ولا أستبق الأمور وإنما ذكرت هذا فقط من باب التحدث بنعمة الله ولفرح بلقاء الشيخ حفظه الله تعالى وكلمة أقولها للإخوة في مدينة عين ازال جزاكم الله عنا كل خير وزادكم الله قوة ونشاطا والحمد لله رب العالمين
بارك الله فيك
والحمد لله الذي وفَّق الشيخ العتيبي
ونتمنى أن يأتينا كل عام ان شاء الله

__________________

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 09-29-2011, 02:59 PM
أبوشعبة محمد المغربي أبوشعبة محمد المغربي غير متواجد حالياً
العضو المشارك - وفقه الله -
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 761
شكراً: 0
تم شكره 71 مرة في 63 مشاركة
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
هل قمتم بتسجيل المحاضرات إخواننا بالجزائر ، فإنه لا أعلم إلا عن الكلمة للإخوة بليبيـا وكذا للإخوة التونسيين عن حقيقة حزب التحرير (التدمير) ، ونحن في شوق لسماع ما قاله الشيخ بالجزائر ...
وجزاكم الله خيرا ...
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 09-30-2011, 11:17 AM
أبو عبد الرحمن العكرمي أبو عبد الرحمن العكرمي غير متواجد حالياً
طالب في معهد البيضـاء العلميـة -وفقه الله-
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 407
شكراً: 12
تم شكره 14 مرة في 13 مشاركة
افتراضي

أظن أن الإخوة سجلوا المحاظرات و الجلسات التي ألقاها الشيخ وفقه الله

و أنا و إخواني في مدينة غليزان نتوجه بالشكر الجزيل للشيخ وفقه الله

حيث أنه لبى دعوة إخوانه في مدينة غليزان

و ألقى قبل المغرب كلمة توجيهيه منهجية ممتعة رفع الله قدره

ثم كان الوقت الذي بعد المغرب للأسئلة فبارك الله فيه

و كان ذلك يوم الاثنين الماضي

و رؤية الشيخ أبي عمر تسُرُ السّلفي حقّاً

و ما ذلك إلا لأنه بحق رجل وقور طيب خلوق متواضع - نحسبكم كذلك يا شيخ و الله حسيبكم -



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:07 PM.


powered by vbulletin