بعد تغريدات ( العريفي ) عن إغلاق الملحقية الثقافية المجوسية بالخرطوم .
بعد تغريدات ( العريفي ) عن إغلاق الملحقية الثقافية المجوسية بالخرطوم .
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
قال القطبي السروري " محمد العريفي " في تغريدة له على حسابه في " تويتر " بتاريخ الثلاثاء 2 / 9 / 2014 م .. .. .. 9:55 PM - 2 Sep 2014
( سرّ المسلمين اليوم إغلاق ملحقية ثقافية ل #إيران بـ #السودان لتركها العمل الثقافي والدعوة للتشيع ) .
التعليق :
نقول ( بعد خراب البصرة ) :
1 ـــ كفاك خداعاً يا ( العريفي ) فما هذا التضييق على الرافضة إلا إنتصاراً للعبة سياسية صرفة ، وليس انتصارا للدين الاسلامي .
2 ـــ أين كنت يا ( العريفي ) عندما مكنت الحكومة الاخوانية منذ سنوات المد الرافضي الصفوي من خلال السماح لهم بإقامة الحسينيات الإبليسية ، مما أدى إلى تزايد نشاط المراكز الثقافية الايرانية " الباطنية الإبليسية " ، والتي تعد احدى اهم مراكز نشر عقائد الباطنية في السودان والقارة الأفريقية ! .
3 ـــ بل أين أنت الآن من الاخونجي " عصام البشــــير " الذي طالب بإغلاق ( بعض الحسينيات ) ! .
|